الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

مدير تعليم عسير يفتتح البرنامج التدريبي في النجاح الوظيفي

منذ 10 سنة
0
1425
مدير تعليم عسير يفتتح البرنامج التدريبي في النجاح الوظيفي
خالد محمد

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان اليوم, البرنامج التدريبي “النجاح الوظيفي”, الذي سيستفيد منه أكثر من 3000 آلاف موظف وموظفة, وتنفذه إدارة الجودة الشاملة .

وأكد آل كركمان خلال لقائه بالموظفين, أن البرامج سيسهم في تنمية قدرات الموظف لأداء مهامه الوظيفية على الوجه المطلوب، مشيداً بالكفاءات الوظيفية العاملة في مختلف إدارات وأقسام تعليم عسير .

من جانبه أوضح مدير إدارة الجودة الشاملة أحمد معافا أن إدارة الجودة الشاملة تعمل وفق خطة إستراتيجية تشغيلية لتنفيذ البرنامج التدريبي لجميع الموظفين الإداريين بتعليم عسير وفق آلية واضحة من خلال جلسات تدريبية مرتين كل أسبوع وبواقع يوم تدريبي لكل مجموعة، يطرح خلاله العديد من الموضوعات كاتصال الموظف مع المستفيد, وآلية تقديم الخدمة بما يحقق التطلعات والتوقعات .

وأفاد معافا أن البرنامج يهدف إلى رفع الروح المعنوية لدى الموظف من قبل الإدارة, وإشعاره بالتقدير والعناية لما يبذله من جهد عملي, إلى جانب خلق مساحة حوارية ونقاش متبادل معه عبر هذه الحلقات التدريبية الهادفة إلى صقل مواهبه ومهاراته التي تصب لتطوير الأداء وتحقيقا للوصول لرضا المستفيد من خدمات الإدارة .

التعليقات

اترك تعليقاً