الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

تنفيذ حكم القتل حداً في اثيوبية قتل طفله وهي نائمة في حفر الباطن

منذ 10 سنة
14
6537
تنفيذ حكم القتل حداً في اثيوبية قتل طفله وهي نائمة في حفر الباطن
واس

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حداً باحدى الجانيات في محافظة حفر الباطن، وفيما يلي نص البيان :
قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

أقدمت العاملة المنزلية / خديجة بنت محمد عيسى (اثيوبية الجنسية) على قتل الطفلة / الجازي بنت محمد بن فهد الحربي – سعودية الجنسية – البالغة من العمر ثلاث سنوات، وذلك بطعنها بسكين ثلاثين طعنة وهي نائمة في غرفة والديها ثم لاذت بالهرب خارج المنزل.

وبفضل من الله ، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة ، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام اليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها الي المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعا، وأن ما قامت به الجانية المذكورة من قتل الطفلة وهي نائمة هو من قبيل قتل الغيلة، وهو القتل على حين غرة وغفلة من المقتول، والحكم عليها بقتلها حداً وصدق الحكم من محكمة الإستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعًا وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجانية خديجة بنت محمد عيسى (اثيوبية الجنسية) اليوم الثلاثاء الموافق 17 /2 /1436هـ بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
و الله الهادي الي سواء السبيل.

التعليقات

ا
ابوحمود عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الخادمه اﻻثيوبيه تاتي اليعزديه وهي مسحوره من بﻻدها وهي مباعه في سوق للعبيد لذا ﻻتعلم مايجري حولها من قوة السحر ويهود الفﻻشا الاثيوبيين لهم دور في السحر .والله يحفظ الجميع

ت
تحسين عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

ياجماعه هاد سفاح بشار يلي يقتل اﻻطفال ويذبحا دخيلكن خدوه عملوله قصاص عندكن اخ لو يحكمو عليه ال سعود يسلموهن ياه ويعدمولنا ياه

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 10 سنة

30 طعنه في طفله كل هذا حقد لعنه الله عليهم وانشاءلله الباقين من المجرمين اعدامهم قريب

ن
نيو مان عدد التعليقات : 35 منذ 10 سنة

هلا والله بالمحقق الكونان
وين طوقوموري عنك

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

ومدام ديدنهن القتل ليييييييييييييييييييييييييش مايقفلون الاستقدام من هناك المثل يقول باب يجي منه ريح سده واستريح ………..شعبنا اعوذ بالله كن هالاثيوبيات ساحرينهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يقتلون ونستقدم يقتلون ونستقدم يقتلون ونستقدم بجد المسوؤلين كنهم مغيبين عن الوعي الا يعون ان اثيوبيا اصبحت اداة قتل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

احسبوا للان كم ضحية راحت بسبب خادمة اثيوبية او كينية او نيجيرية كم ؟!!!!!!!!! الآف اشعر كانها حرب لقتل اكبر عدد من الشعب السعودي بس خطة خبيثة عن طريق الخدم ..لانقول ان الاثيوبيات عشانهم عصبيين ..لا الموضوع اكبر من كذا ..ليش الاثيوبيات يتفقون غالبيتهم ع معاملة الاسرة السعودية باخلاق زفت ومن ثم لو سنحت الفرصة قتلت واحد منهم ؟؟؟؟؟!! لذلك اطالب بقفل الاستقدام من هناك اصبح الواحد كانما عندما يستقدم خادمة اثيوبية كانه ناوي تصير جريمة ببيته اعوذ بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

السيف الحاد لرقبتها ………..الله ياخذهم تبي تغبنهم بابنتهم ..الله يرحمها وان شاء الله هي طير من طيور الجنة ….انا اصوت للمطالبة باقفال التقديم من اثيوبيا +الصومال +كينيا +نيجيريا +اندنوسيا +غينيا …….هذولا بالذات الاثيوبيات ان ماسلم الواحد من قتل لااحد افراد اسرتهم عاملونا باخلاقهم الزفت …خدامة اثيوبية اعرفها لاقالتلها المعزبة قومي سوي الشغلة الفلانية تقوم بعد عشر دقايق عن قولة اوامرك مانفذها بسرعة !!….وحوش البيت ماتغسله بالشتا عذرها انه برد عليها ..ويعل تتجمدين بفريزر مقتولة امين ….والكنس مرة باليوم فقط !!!!!!!!! ونص الغرف تتركها بدون تنظيف يعني بالعربي عطوني فلوس عشان زولي موجود فقط بالبيت !!! يعني اسم اسم خادمة ..اناشد ملكنا باقفال التقديم من افريقيا والاكتفاء بسيرلانكا والفلبين .

m
mima عدد التعليقات : 857 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله
تستاهل و الله يصبر اهل المرحومه
هل الخدامه شي ضروري يعني الناس ما تقدر تعيش بلاها
ياما ناس ربت وكبرت اولادها بدون خدامه ولا شي
الا لكان في حالات تستسدعي وجود احد يساعدك بالبيت
لكن اغلب اللي اشوفهم ما يحتاجون خدامه

ج
جالس بن قاعد عدد التعليقات : 3513 منذ 10 سنة

وذلك بطعنها بسكين ثلاثين طعنة وهي نائمة
قاتل الله الحقد واهله

غ
غند الغامدی عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

آللهم لك الحمد..هذا جزاها وعقبال قصاص سفاحات لميس وتالا وأطفال آخرين. .

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 10 سنة

خبر مفرح ويثلج الصدر وعقبال لكل مجرم ما يخاف الله الله يوفق وزارة الداخلية قصاص من مهرب مخدرات وقصاص من خدامة واصلي يا عدالة

ا
الحمدلله عدد التعليقات : 955 منذ 10 سنة

” ولكم في القصاص حياة يا أولي الالباب لعلكم تتقون “

و
وول ستريت عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

إلى جهنم وبئس المصير

م
ملفي 111 عدد التعليقات : 46 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمها ويرحم المسلمين اجمعين… ويعوض اهلها

الخدامات مشاكلهن ماتنتهي وبالذات الاثيوبيات … قتل وبس

اترك تعليقاً