الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

هيئة السياحة تطلق البرنامج الثاني لتأهيل الشباب السعودي للوظائف الإشرافية

منذ 10 سنة
2
1890
هيئة السياحة تطلق البرنامج الثاني لتأهيل الشباب السعودي للوظائف الإشرافية
نايف المسلم

أطلق المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” في الهيئة العامة للسياحة والآثار، بالتعاون مع إحدى الجهات التدريبية المتخصصة، الأحد الماضي، برنامجا لتأهيل الشباب السعودي العاملين في القطاع الفندقي للعمل في الوظائف الاشرافية، والذي يستمر حتى يوم الخميس القادم .

ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات مجموعة من المواطنين العاملين في قطاع الإيواء السياحي لتولي المهام الإشرافية في القطاع وتزويدهم بالمعارف والمهارات والسلوكيات اللازمة لإعدادهم كمسؤولين في الوظائف الاشرافية في القطاع الفندقي.

وبين ناصر بن عبدا لعزيز النشمي مدير عام “تكامل” بالهيئة، أن البرنامج يستمر خمسة أيام ويشارك فيه (18) متدربًا من العاملين في القطاع الفندقي بمدينة الرياض خلال الفترة 15-19 الشهر الجاري ، فيما سيتم عقد البرنامج الثالث في المنطقة الشرقية خلال الفترة 22 – 26 الشهر الجاري، في حين سيقام في مكة المكرمة، المدينة المنورة، أبها، وجدة، خلال النصف الأول من عام 1436هـ.

وقدم النشمي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة على الدعم الذي تجده برامج التدريب والتوظيف للمواطنين في منشآت القطاع الخاص السياحية ودعمه المتواصل للبرامج التأهيلية التي تقدمها الهيئة مباشرة أو بالتعاون مع الشركاء والتي تهدف الى توطين الوظائف في قطاع السياحية.

التعليقات

ا
ابوفيصل الغبان عدد التعليقات : 562 منذ 10 سنة

للاسف هناك خريجين من كليات السياحه ولهم سنوات عاطلين!!! وتم التقدم لموقعين الكترونيا تابعه لهيئة السياحه والاثار ولكن لايوجد اى رد او اهتمام مجرد فرقعه اعلاميه.. نامل من رئيس هيئة السياحه الامير سلطان بن سلمان حفظه الله
التدخل شخصيا والاهتمام بخريجى كليات السياحه
تخصص ( سفر وسياحه ) .
وللعلم شباب متدربين وجاهزين للعمل وحاصلين على الشهادة الجامعيه المتوسطه
ودورة انجليزى مكثف
وعاطلين حتى اليوم !!!

ا
ابوفيصل الغبان عدد التعليقات : 562 منذ 10 سنة

للاسف هناك خريجين من كليات السياحه ولهم سنوات عاطلين!!!
وتم التقدم لموقعين الكترونيا تابعه لهيئة السياحه والاثار ولكن لايوجد اى رد او اهتمام
مجرد فرقعه اعلاميه..
نامل من رئيس هيئة السياحده التدخل شخصيا والاهتمام بخريجى كليات السباحه
تخصص سفر وسياحه. وللعلم عاطلين حتى اليوم

اترك تعليقاً