الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

إصابة مواطن وزوجته في حادث تصادم على طريق كلاخ الطائف

منذ 10 سنة
3
4402
إصابة مواطن وزوجته في حادث تصادم على طريق كلاخ الطائف
عبدالعزيز القثامي

أصيب مواطن وزوجته بإصابات بليغة فيما أصيب مقيم من الجنسية الهندية بإصابة متوسطة إثر حادث تصادم وقع بعد ظهر اليوم على طريق كلاخ السديرة جنوب شرق محافظة الطائف .

وكان المواطن متجها إلى منطقة كلاخ فيما كان الوافد يسير على الطريق المعاكس على طريق كلاخ السديرة، وتفاجأ المواطن بدخول مركبة الوافد مع مدخل إصلاحية السجن العام مما أربك المواطن وارتطم به .

وباشرت فرقة من الدفاع المدني موقع الحادث وقامت بإخراج المواطن الذي كان محتجزا داخل مركبته. فيما تأخرت فرق الهلال الأحمر في مباشرة الحادث وبعد مرور ساعة تقريبا تواجد إسعاف الهلال الأحمر وتم إسعاف المواطنة ورفض التحرك من الموقع حتى حضور الإسعاف الثاني رغم مطالبات عدد من المواطنين بنقل الحالة إلى المستشفى كونها أخطر الحالات إصابة إلا إنه رفض تلك النداءات وبقي في الموقع حتى تواجد الإسعاف الآخر، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى .

وجدد أهالي منطقة كلاخ مطالبهم بإزدواجية طريق كلاخ ـ السديرة أو كما يسمونه الأهالي “طريق الموت” لما يشهده الطريق من حوادث شبه يومية راح ضحيتها أبرياء .

كما طالبوا باستحداث مواقع للهلال الأحمر والدفاع المدني بالمنطقة حيث إن أقرب مركزين يبعدان عن المنطقة أكثر من 25 كيلو متر .

التعليقات

2
22 عدد التعليقات : 128 منذ 10 سنة

محافظة الهياط والمشاكل اللي يبي يعيش زي الجني وحده بين اعداء يروح للطايف الكل عدو لك خذها مني

ا
ابو قاسم عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

يارجال جتني مره دوره في الشرطه العسكريه 6شهور بالطايف وصراحه الله لايعيدها من ديره ياخي اهلها الامن رحم ربي اذى تكسير سيارات وعدم احترام لانظمة الطريق اغاني في وسط الحواري على اخر صوت جارك يفك عياله في اذاك
ديره مخيسه

م
مهتم عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

هذا المحافظه اللي متر بمتر وكل ما ادخلها كاتبين عاصمة المصايف العربيه يضحكون عليهم شوارع مكسره وارصفه مفقعه وايجارات غاليه وماعندهم في كل عشرين سنه الا مخطط يفتح ويكون عيه مشاكل بعد المدن تتطور تطور هائل والطائف محلك راوح وازيدك من الشعر بيت اهلها طيبين احلى جيره

اترك تعليقاً