الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد29 سبتمبر

بالفيديو.. مواطن يرصد قبعات مكتوباً عليها “المسيح إلهي العظيم”

منذ 10 سنة
4
3560
بالفيديو.. مواطن يرصد قبعات مكتوباً عليها “المسيح إلهي العظيم”
الرياض

نشر مواطن فيديو يرصد فيه قبعات تباع بالأسواق المحلية، كُتِب عليها باللغة الإنجليزية: “المسيح إلهي العظيم”.

وقال المواطن الذي نشر المقطع قبل أيام: “هذه قبعة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية “المسيح إلهي العظيم”، وتباع بالأسواق المحلية، وأطالب بسرعة مصادرتها”.

يشار إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ممثلة في قسم السوق بمنطقة عسير، قد صادرت في وقت سابق قبعات مشابهة، بعد بلاغ من مواطن بوجود قبعات في أحد المحال مخالفة للشريعة.

التعليقات

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

يعني أنت ما عندك مشكلة في أولوهية المسيح وإنه فعلاً إبن الله كما يدعون وإنه ثالث ثلاثة!

أنت يا قبطي مسيحي يا أما جاهل تهرف بما لا تعرف

قبل ما نتلكم عن النصرانية وهل هم أقرب مودة للمسلمين نتكلم هنا عن كلمة شركية تدعي أولوهية المسيح اللي حتى في الديانة النصرانية البروستانتينية الحقيقة ترفض مثل هذا القول وتستنكره. وإنت جاي تبرر قولهم.. ألا عليك من الله ما تستحق

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

اعتقدت أن هذا الأخ اكتشف كنيسة كاثوليكية للمسيحيين يتعبدون بها والذي يجهل كثيرا معنى اله بالانجليزية فلا يفرق في النطق بينها وبين كلمة جيد كما أوضح المقطع !! وهويمارس أسلوبا قديما يهدف إلى محاربة الأديان مما جعل الكثير من الحروب تشن على الإسلام وتشوه صورته وهو لابعلم أن هنالك فرقة معروفه من فرق المسيحية الست موحدة لله ولاتؤمن بالثالوث ولو أن هذا الأخ قرأ قول الله تعالى : { لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ } وهذا كلام الله !! ولو أن هذا الجاهل يعلم ماقدمه النجاشي للمسلمين وهو على النصرانية لتراجع عن تأجيج العداء للآخرين من اجل قبعة ربما احضرها هو لأهداف أخرى متطرفة بدليل قوله ( تباع عندنا.. وكان الشوارع والجدران قد تزينت بها !! أعوذ بالله من هذا الأسلوب المرجف المريض .

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

اعتقدت أن هذا الأخ اكتشف كنيسة كاثوليكية للمسيحيين يتعبدون بها والذي يجهل كثيرا معنى اله بالانجليزية فلا يفرق في النطق بينها وبين كلمة جيد كما أوضح المقطع !! وهويمارس أسلوبا قديما يهدف إلى محاربة الأديان مما جعل الكثير من الحروب تشن على الإسلام وتشوه صورته وهو لابعلم أن هنالك فرقة معروفه من فرق المسيحية الست موحدة لله ولاتؤمن بالثالوث ولو أن هذا الأخ قرأ قول تالله تعالى : { لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ } وهذا كلام الله !! ولو أن هذا الجاهل يعلم ماقدمه النجاشي للمسلمين وهو على النصرانية لتراجع عن تأجيج العداء للآخرين من اجل قبعة ربما احضرها هو لأهداف أخرى متطرفة بدليل قوله ( تباع عندنا.. وكان الشوارع والجدران قد تزينت بها !! أعوذ بالله من هذا الأسلوب المرجف المريض .

أ
أين الجهات الرقابيه عدد التعليقات : 171 منذ 10 سنة

حزاه الله خير على هذا النشر والتنبيه وللاسف كيف دخلت واين الرقابه عن المحلات؟

اترك تعليقاً