الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

دوريات المدينة تكرم منسوبيها المتفوقين‎

منذ 10 سنة
0
3167
دوريات المدينة تكرم منسوبيها المتفوقين‎
فايز الميلبي

اقامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة حفل تكريم لمنسوبيها المتفوقين . وذلك برعاية سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني ، حضر الحفل مدراء وقادات الجهات الأمنية التابعة للأمن العام . وحيث شمل الحفل على كلمة لمدير إدارة دوريات الأمن العميد يوسف الأحمدي الذي رحب بالحضور وتطرق إلى الإحصائيات والأرقام والمنجزات التي حققتها الإدارة خلال العام المنصرم 1435هـ . وأثنى على منسوبوا دوريات الأمن ومايقومون به من جهود جبارة لخدمة المواطنين .
و تحدث مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني عن الدور الكبير الذي تقوم به دوريات الأمن والعمل الكبير الملقى على كاهلها .
وقال أيها الأخوه الأعزاء والرجال الأوفياء وأنتم خط المواجهة الاول للجريمة والنموذج البارز لرجل الامن الداخلي في الميدان .
وأضاف “الشهراني ” جهاز دوريات الأمن وفق مهام وواجباته التخصصية التي حدّدها النظام ، هو الجهاز الامني الذي يعمل على مدار الساعة في الميدان ، داخل المدن والأحياء والتجمعات السكانية والميادين العامة ، لبث الإحساس بسلطة الدولة وفرض النظام ، والوقوف دون المساس بذلك أو تجاوزه ، وهو الجهاز الذي يحمي- بعد توفيق الله- من وقوع الجريمه ، وهو أول من يباشرها عند وقوعها ، لأنه يتعامل مع معطياتها وملابساتها الظاهرة . ولذلك فإنه هو المعتمد عليه –بعد الله- لأستتباب الأمن وبث الطمأنينة في نفوس الجمهور ، وفق خطط العمل ، والانتشار والتواجد الميداني ، والإشراف القيادي ن وتبادل المعلومة عبر العمليات ، ولذلك فإن الواجب المناط به ، يُعدّ من أهم الواجبات والمسئوليات الأمنية .

وفي هذا الصدد أعرب لكم عن اعتزازي بالدور الذي تقومون به ،وافتخاري بمستوى ما تنجزونه من مهام ، ومن خلال ما يصلني من تقارير وعروض يوميه من مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد يوسف الاحمدي كما إنني أعتز كثيراً بمستوى إحساسكم بالمسئولية ، وحّسكم الأمني الرفيع ، وأدائكم الاحترافي الذي يعكس وعيكم الأمني ، وإدراككم لواجبات الوظيفة .
وفي ختام الحفل سلم مدير الشرطة شهادات الشكر والدروع على المتفوقين من منسوبوا دوريات الأمن بالمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً