الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

بالفيديو.. وكيل وزارة الإسكان: بدأنا توزيع الوحدات السكنية للمستحقين

منذ 10 سنة
6
6697
بالفيديو.. وكيل وزارة الإسكان: بدأنا توزيع الوحدات السكنية للمستحقين
الرياض

كشف وكيل وزارة الإسكان المهندس محمد الزميع، عن بدء توزيع الوحدات السكنية للمستحقين بمدينة بريدة في منطقة القصيم منذ مطلع الشهر الجاري، مؤكداً أنه تم توزيع أكثر من 100 وحدة سكنية حتى الآن من ما يقارب الـ400 وحدة.

وأشار الزميع خلال مداخلة له في برنامج “الثامنة مساء” على قناة “إم بي سي”، إلى أن الافتتاح الرسمي لتوزيع الوحدات السكنية سيتم الأسبوع المقبل، على أن يبدأ التوزيع في محافظات الأفلاج وشنان وصامطة وبيش، بالإضافة إلى الخبر وحفر الباطن ورياض الخبر خلال الأيام المقبلة.

وذكرت مصادر صحفية، أن توزيع الوحدات السكنية مازال مستمراً في مدينة بريدة ضمن مشروع بريدة السكني الذي يحتوي على 381 وحدة سكنية على مساحة تقدر بـ 240 ألف م2.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإنه سيتم عقب الإنتهاء من التوزيع في بريدة، توزيع الوحدات السكنية بمحافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة، التي يبلغ عدد وحداتها السكنية 940 وحدة سكنية على مساحة تزيد عن 160 ألف م2.

وفي سياق متصل، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “جدة للتنمية والتطوير العمراني” التابعة لأمانة جدة المهندس إبراهيم كتبخانة، أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع إسكان الضاحية الشمالية بجدة، التي تضم 25 ألف وحدة سكنية، نهاية عام 2015.

http://www.youtube.com/watch?v=rFJpbRBSk9k

التعليقات

م
مادريتا عدد التعليقات : 242 منذ 10 سنة

الله عليك يا وزير الاسكان ايش هذا الابداع في ادارة الوزارة !

لو فيه مثلك واحد ثاني اشغله قهوجي .

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

أسمع كلامك يعجبني / أشوف أمورك أ ستعجب ** 250 مليار لسكن لكل مواطن مودعه من أكثر من 3 سنوات ببنك ( ،،، ) المستفيد البنك يجني أرباحها _ ولا مواطن إستلم سكن لآنك _ كم بلغت أرباحها ** كفى كفى إستخفاف بالعقول واللعب بمشاعر المواطنين _ لا حل ليصبح لكل مواطن سكن غير بإقالة وزير الإسكان وكامل طاقمه وإناطة مهامها لمن هو اهلا لحمل مسؤليتها

ا
ابومحمد119 عدد التعليقات : 750 منذ 10 سنة

المفروض تعرض صور الفلل والمساحة والشوارع ويعرض كامل المعلومات

ا
ابو باسم عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

بدا التوزيع ببريده طيب وعنيزه والرس والبكيرية الى حد الان مشاريعهم متوقفه .

ا
المرواني عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

بصراحه مدري وش قصدهم بزياده رواتبنا وزارة الاسكان يمكن قصدهم رواتبنا الجديدة ههههههههه يارجال راتبي 5500 خلوه بقدرة قادر 10000 ريال وردد ياليل مطولك

ط
طارق مزيد الشمري عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

يوجد خطاء في معلومات الدخل للفرد و الاسرة من قبل الشركة التى كلفتها وزارة الاسكان بذلك حيث انهم قاموا بزيادة راتبي الشهري من ٢٦٦٩ ريال الى ٧٠٠٠ ريال و تسبب هذا الخطاء بحرماني ٤ نقاط و هذا الخطاء تكرر مع كثير من الناس ؟؟ كيف تتم العدالة و الشفافية و المصداقية التي تتفاخرون بها و أنتم أخذتم كامل وقتكم بالتدقيق و المراجعة و بعد كل هذا التدقيق و الفحص و المراجعة تترتكبون هذا الخطاء الجسيم الذي لا عذر لكم فيه !!!!!!! اذا كان فعلا ما تدعون من حرصكم الشديد على اعطاء كل ذي حق حقه أرجو تعديل هذا الخطاء و اعادة احتساب النقاط بالحق و العدل & علما باني حاولت عن طريق الهاتف و عن طريق مراجعة فرع الوزارة بجدة و عن طريق موقع وزارة الإسكان الالكتروني و لكن لم اجد اي تجاوب مع مشكلتي الي الان

اترك تعليقاً