الاعداد السابقة للصحيفة
السبت22 يونيو

تكليفات جديدة في صحة الرياض

منذ 9 سنة
2
3849
تكليفات جديدة في صحة الرياض
ماجد الصالحي

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور “عدنان بن سليمان العبدالكريم” خمسة قرارات إدارية جديدة بصحة المنطقة.

وقال بيان صادر عن الشؤون الصحية بمنطقة الرياض إن القرارات تضمنت تكليف الدكتور “خالد بن محمد جابر” مشرفًا على إدارة الطب الشرعي، ومشرفًا على إدارة مركز الطب الشرعي بالرياض، وتكليف الدكتور “عبدالله بن محمد الدوسري” مديرًا طبيًّا لمركز الطب الشرعي بالرياض، وتكليف “سلمان بن عبدالله الفراج” مديرًا لإدارة التشغيل الذاتي بالمديرية، وتكليف “عبدالعزيز بن حسين العنزي” مديرًا لإدارة التخطيط، و”محمد عبدالمجيد خياط” مديرًا لإدارة الميزانية.

وذكر البيان أن صدور هذه القرارات يأتي في إطار استراتيجية صحة الرياض، للاستفادة من الخبرات الوطنية الشابة المؤهلة، للارتقاء بالعمل الصحي، بما يدعم توجيهات وزير الصحة، الدكتور “محمد آل هيازع”، والتي تركز على دعم القطاعات الصحية بكوادر ذات تأهيل وخبرة في مجال العمل الصحي.

وأعرب المكلفين عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الثقة الكبيرة، التي منحها مدير عام صحة الرياض إياهم، سائلين الله أن يوفقهم في المناصب الجديدة، بما يحقق تطوير الخدمات الصحية، ودفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية، بما يسهم في خدمة المرضى وكسب رضاهم، ولتكون حافزًا لمزيد من الجهد والعطاء.

التعليقات

ب
برج المراغه عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

العبد الكريم خلاص مفروض يترجل عن كرسي المديرية ، اما حان الوداع، الرحيل؟؟؟؟؟؟؟؟.

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

أطباء عملوا إداريين تركوا طبيعة ممارسة عملهم عملوا إداريين ويتقاضوا راتبهم على الكادر الصحي مخالفه للأنظمه والتعليمات باب النجارع مخلوع ** وكأنك يابو زيد ماغزيت وظال الكثان على ما كان وعلى الصحه السلام

اترك تعليقاً