الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

وزير التربية يطمئن على معلم الأحساء المعتدى عليه هاتفياً

منذ 10 سنة
5
3281
وزير التربية يطمئن على معلم الأحساء المعتدى عليه هاتفياً
خالد محمد

تابع سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل حادثة الاعتداء على أحد المعلمين من قبل مواطن داخل مدرسة ابتدائية بمحافظة الأحساء صباح يوم الخميس 17-3-1436 هـ.

وأجرى سمو الوزير اتصالاً هاتفياً بالمعلم المعتدى عليه واطمأن من خلاله على صحته، وأكد سموه أن الوزارة ستتابع الحالة مع الجهات الأمنية والقضائية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي أن أحد معلميها تعرض صباح يوم الخميس للاعتداء من قبل مواطن بداخل مدرسة بمحافظة الأحساء. وأكدت الوزارة أنها أحالت القضية للجهات المختصة وأنها ستتابع باهتمام مجريات القضية مستنكره التصرفات التي تلحق الأذى والإساءة بمنسوبيها. كما أكدت الوزارة أن الاعتداء على موظف حكومي داخل مؤسسة حكومية يجب الوقوف ضده بحزم وقوة، وأنها ستستخر كل إمكاناتها لحماية منسوبيها من مثل هذه التصرفات.

التعليقات

ا
ابو المجد عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

نعم / رحمه الله ايام كان للمعلم قيمه وتقدير ماهى هذة الايام هذة الايام ……فى الفصل وتعتدى عليه مهان(س3)

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 10 سنة

اكيد متحسف علي ايام الخويطر الله يرحمه

ا
ابو المجد عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

تحطيم المعلم يبداء من البيت والادارة والوزارة فكلاهما هو العنصر الاهم/خبرة 36عامفى جميع المراحل

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 10 سنة

بحسب بعض المدرسين خليك في منهجك وفصلك والطالب الي يلف ويدور الدرجات اخسف به الارض والله ليعقل واذا في راسه شئ هو وابوه برا المدرسه نتفاهم بس اما داخل المدرسه تهجم لي على الاستاذ لانه محسوب عليه كل غلطة داخل المدرسه هذي ماهي بشجاعه …..المدرس راحت هيبته….

ب
بند محوامية صباحي لغي عام 1429 عدد التعليقات : 255 منذ 10 سنة

والله نحن نعاني الامرين مع طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية خصوصا ممن تكون شاذة الله لايبلانا وتحاول ان تحرف معها الطالبات الاخريات ضافة الي ذلك يتشاكلون مع مديرة المدرسة ومعلماتها وادرياتها لابد من عقوبة رادعة اوتوضيف ظابطات امن في تلك المرحلة

اترك تعليقاً