الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء24 سبتمبر

موظف في مؤسسة خاصة يختلس 40 ألف ريال ويحولها إلى حسابه البنكي

منذ 10 سنة
1
2852
موظف في مؤسسة خاصة يختلس 40 ألف ريال ويحولها إلى حسابه البنكي
الطائف

ضبطت الجهات الأمنية في محافقظة الطائف موظف سابق في مؤسسة خاصة اختلس مبلغ 40 ألف ريال من حساب المؤسسة وتحويلها لحسابه البنكي.

وأكدت مصادر أن المؤسسة الخاصة في محافظة الطائف لاحظت وجود عجز مالي في حساباتها المادية بعد الاستغناء عن الموظف المسؤول عن الحسابات المالية للمؤسسة، حيث كان يمتلك جميع أرقام الحسابات والأرقام السرية لها، ما جعل دائرة الشك تضيق حول الموظف المفصول وإمكانية قيامه باختلاس المبلغ، وذلك حسب “عكاظ”.

وبينت المصادر أن جهة التحقيق في قسم الشرطة تحرت عن المعلومات وأوصاف الموظف المفصول، وجرى البحث عنه حتى الإطاحة به، وعند التحقيق ومواجهته بالاتهام الموجه إليه من الجهة التي كان يعمل فيها، اعترف باختلاسه المبلغ من حسابات المؤسسة، فيما قام بحفظ الأرقام السرية وتغييرها للتمويه أثناء عملية الاختلاس.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

وسكتم بكتم على مختلسي المليارات والمشاريع الورقيه ورق على ورق في ورق ولا احد نطق حرف عنها ** ووزارة الإسكان من 4 سنوات 250 مليار لسكن لكل مواطن مودعه ببنك ( ،،، ) المستفيد البنك يجني ارباحها وحصة كل من المحسوبين عليه محفوظه _ ولا مواطن إستلم سكن لآنك ** وسكتم بكتم على الموضوع ولا سمعنا حد نطق عجبي

اترك تعليقاً