الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين30 سبتمبر

بالفيديو : باكستاني يقوم بالطيران المظلي من جبال الهدا‎

منذ 10 سنة
11
7391
بالفيديو : باكستاني يقوم بالطيران المظلي من جبال الهدا‎
عبدالرحمن المالكي

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لوافد من الجنسية الباكستانية وهو يقوم بعملية الطيران المظلي من مرتفعات جبالجبال الهدا;حيث ٲخذ الوافد بتحضير نفسه وسط عدد قليل من المتجمهرين من المواطنين والمقيمين،وقد ٲظهر الفيديو ٲحد المتواجدين وهو يقول:(عظم الله ٲجركم)في إشارة لخطورة مايقوم به الهاوي الباكستاني،قبل ٲن يحلق عاليا عاليا لجهة غير معلومة وسط تصفيق الحضور،هذا وقد ٲشار البعض بخطورة الطريقة التي استخدمها الباكستاني،والتي ربما تكون نهاية لحياته في ظل عدم تواجد جهات مسؤولة لتوفير وسائل السلامة.

التعليقات

ا
ابوجلمبو عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

اتوقع انه جاسوس يصور مواقع عسكريه اومنشئات مهمه وهو في الجو وبعدين من سمح له بالطيران اخذ اذن من الجهات المختصه.

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 10 سنة

يمكن الرجال كان عسكري مظلي … اكيد يعني باختصار الرجال عنده خبرة ,والله مرة لقينا واحد بجبل و معه مظلة وقد دق اسياخ صغار في الارض وبها اعلام صغيرة حمراء وعنده شباب كثر .فسالنا ايش القصد من الاعلام قال يحدد بها اتجاه حركة الرياح.وكان يرجع للوراء شوي ثم اندفع قدام لكن المظلة قوية مرة وقبله هوة سحيقة . وكل مرة يحاول والشياب يساعدوه بس ما جيت مشينا وباقي ما طرت به المظلة ..لاننا كنا مستجعلين.

ب
بتزوج ومنتظر الفرج عدد التعليقات : 1602 منذ 10 سنة

مشكله الي عنده شجعوه على الغلط….حركه خطيره كان ممكن يموت فيها
ذكرني بلي هيضو واحد على الانتحار عن طريق فيس بوك وصدقهم وانتحر

ا
ابو علي عدد التعليقات : 840 منذ 10 سنة

الله يستر عليك من شباب الهداء لاياخذونك بالرشاش انت ومضلتك ولا تنزل عند النمور الثلاثه

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 10 سنة

المشكله في الهبوط يتر وين

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مغامر

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

خرمه صفق شجع انا طير مريخخخ ياعمي نصف الوافدين استخبارات وظباط دول ومدربين وجاهزين ويغافلين لنا الله الايتم تحديد مده الاقامة اكثر شيء 5 سنوات لاكن دئما لانعتبر من الدروس كل دولة رامية لنا اقل شئ مليون انسان 20% يعملون بطريقة نظامية والباقي متطفل اقتصاديا ويشرب من دم مال البلد وتحول بعضهم هو وافراد اسرته الى متسول او مزور او صانع خمور او عمل متستر لابد من المراجعة والمكاشفة يا مجلس الشورى الايوجد منكم عضو يتمسك بدراسة ذلك ويحضر جميع الملفات والجرائم ويوجد حلول

ش
شمالي عدد التعليقات : 403 منذ 10 سنة

في إندونيسيا جبال اقل ارتفاع من جبال الهدى ومجهزين مكان للطيران الشراعي ومدربين وباصات تحت تستقبل الهابطين واللي قائم بها الشيء رجل اعمال سعودي وهذا رأيته مكتوب على مدخل الاقلاع واكيد رجل الاعمال هذا او غيره لو وجد الفرصة هنا للدعم مشاريع كثيرة ولكن البيرقراطية تمنع اي تطور في هذا البلد

م
مندهش عدد التعليقات : 72 منذ 10 سنة

غداً نسمع تم القبض عليه لممارسته رياضه خطره على نفسه والآخرين. ودون حصوله على تصريح من الجهات المسؤولة وذلك يعتبر خرق للقانون وتم تحويله إلى جهات الاختصاص لإتخاذ اللازم. .

ا
ابو وليد عدد التعليقات : 141 منذ 10 سنة

طيب ماجد عرف وين طاح الباكستاني حي ميت

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 10 سنة

قال له بيض الله وجهك مو عظم الله اجركم بس وش هالهياط عند الباكستاني صابته العدوى

اترك تعليقاً