الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

افتتاح فروع جديدة لقوة الطوارئ الخاصة بالشرقية

منذ 10 سنة
4
4766
افتتاح فروع جديدة لقوة الطوارئ الخاصة بالشرقية
الدمام

أوضح قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمملكة اللواء الركن خالد الحربي أنه سيتم افتتاح فروع جديدة لقوة الطوارئ الخاصة بالشرقية.

وأضاف بحسب «اليوم» عقب رعايته احتفال قوة الطوارئ الخاصة بالظهران بتخريج عدد من الدورات التخصصية ودورتي التدريب للفرد الأساسي رقم ٤ ورقم ٥ والبالغ عدد خريجيها 2445 رجل أمن إن قوات الطوارئ تبحث عن التدريب في ظل التغيرات الامنية التي تحدث حولنا وفي العالم، مشيرا الى ان قوات الطوارئ الخاصة تبحث عما هو جديد في كل دول العالم ولن نقف عند نقطة ودائما نحاول أن نستبق الجريمة لان أصحاب الجريمة يحاولون أن يسبقون الامن في تحقيق الجرائم.

وبين اللواء الحربي بأن هناك شراكة قائمة بين قوات الطوارئ الخاصة وبين شركة علم وهي شركة داخلية تتبع أحد الدول ومقرها المملكة وهناك تعاون معهم على برامج داخلية ونستقطب جميع الخبرات بها، ولديها مدربون من جميع دول العالم، وتستفيد من خبراتها دول عديدة بالعالم وتقوم على تطوير قوات الطوارئ الخاصة في برامج متعددة للوصول إلى المهنية بالعمل ووضع حقائب تدريبية لاحتياج العمل، وقد أمضينا معهم ببرنامج التدريب قرابة السنة ووصلنا معهم الى تحديد 33 حقيبة، وننهل كل ما هو جديد بالتدريب والتأهيل على مستوى الأفراد.

كما أكد اللواء خالد الحربي أن العمل الأمني في بلدية العوامية بمحافظة القطيف مستمر والمتابعة مستمرة وأطمئن الجميع بأن الأمور في مسارها الصحيح ونحن في متابعة مستمرة للمجرمين أينما كانوا.

وقد احتفلت قوة الطوارئ الخاصة بالظهران صباح أمس بتخريج عدد من الدورات التخصصية وبلغ عدد الخريجين 2445 رجل أمن من قوات الطوارئ بالاضافة الى الحرس الملكي وسجون الشرقية والأمن الدبلوماسي والأمن والحماية وأمن الطرق والاستخبارات وقوات الأمن الخاصة والمباحث العامة ودوريات الأمن والشئون الهندسية ومدينة التدريب.

وافتتح اللواء ركن خالد الحربي ميدان الرماية وفنون القتال والتدريبات التكتيكية وشاهد عرضا لفرضية اقتحام لأحد المباني وفرضية القبض على المطلوبين والنزول بالحبال من البرج وعرض لفنون القتال.

ثم توجه لميدان حفل تخريج الدورات حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى قائد قوة الطورائ الخاصة العميد مظلي بدر بن موسى الحويفر كلمة واستمع لقصيدة شعرية وشاهد استعراض الطابور العسكري لطلبة الدورات وهرولة خاصة وعرض مكافحة الشغب واستمع لنشيد جند الحق من الطلبة وأداء القسم وتم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين وتكريم الضباط وصف الضباط والافراد المميزين.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 10 سنة

الله يقوي رجال الامن ويحفظهم من كل شر هم السد المنيع بعد الله ضد كل المخاطر
الله يحفظ الجميع
اللهم امين

غ
غربهه.. عدد التعليقات : 166 منذ 10 سنة

امين ..

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 10 سنة

اللهم امين وينصرهم على من عدائهم

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 10 سنة

الله يقوي رجال الامن في بلادنا

اترك تعليقاً