الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

معلم يتهم طليقته وزوجها بتعنيف طفلته وحرمانها من الدراسة

منذ 10 سنة
9
4128
معلم يتهم طليقته وزوجها بتعنيف طفلته وحرمانها من الدراسة
القنفذة

يحقق مخفر أحد بني زيد، التابع لشرطة محافظة القنفذة، في شكوى تقدم بها المعلم (ع. الزيلعي) اتهم فيها طليقته وزوجها بممارسة العنف مع ابنته التي لا يزيد عمرها على سبع سنوات، مشيرا إلى أن طليقته وزوجها تعمدوا إخفاء ابنته عنه طيلة سبع سنوات، وغيروا اسمها الحقيقي في الأوراق الثبوتية، وعدم السماح له برؤيتها.

وذكر الزيلعي بحسب “عكاظ” في الشكوى المقدمة للشرطة أن طليقته وزوجها حرما ابنته من الدراسة عاما كاملا، لافتا إلى أنه فوجئ قبل ثلاثة أسابيع بزوجته السابقة تنقل ابنته إلى منزل والدته (جدة الطفلة لأبيها)، واتضح تعرض الصغيرة لحروق في ساعدها الأيمن وأنحاء متفرقة من جسدها، لافتا إلى أنه اصطحبها لمخفر شرطة أحد بني زيد التابع لشرطة محافظة القنفذة، الذي استمع لأقوال الطفلة.

وأكد أن ابنته أفادت أن والدتها وزوجها تسببا في الإصابات والحروق التي انتشرت في جسدها من خلال كيها بالملعقة بعد وضعها في النار، وبين أن الصغيرة أكدت أن والدتها وزوجها كانا يسيئان معاملتها ويضربانها حتى تسببا في شج رأسها. وأشار الزيلعي إلى أنه تقدم بشكوى رسمية في الشرطة ضد طليقته وزوجها، وحولت الطفلة إلى المستشفى، وتبين خلال الكشف إصاباتها بجروح وحروق قديمة، لافتا إلى أن التقرير أشار إلى عدم إمكانية تحديد وقتها أو سببها.

بدوره، أفاد المتحدث الإعلامي في الشؤون الصحية في القنفذة إبراهيم المتحمي أن والد الطفلة حضر برفقتها إلى مستشفى القنفذة العام، وأصدر تقرير يوضح الآثار الموجودة على جسد الطفلة.

التعليقات

ن
نبيذ روماني عدد التعليقات : 58 منذ 10 سنة

الصورة شكلها ليد واحد كبير بالعمر ماهي يد طفلة

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83606 منذ 10 سنة

الله المستعان

ا
اصايل عدد التعليقات : 230 منذ 10 سنة

متأكدين هذي امها !!!!!

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 10 سنة

والله هالبنات يكسرون الخاطر مظلومات في كل مكان عند ابوها مظلومة من مرة ابوها وعند امها مظلومة من زوج امها وين تطس تنتحر وترتاحون منها أحسن والا إِيش اتقوا الله فيها وبعدين اذا امها متزوجها خلاص تسقط الحضانة ترجع عند جدتها لامها واذا ما هي ماتقدر على الحضانة جدتها ام ابوها الله يكون بعونها حرق بالنار ربي ياخذ حقها ان شاء الله

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 10 سنة

روح صفق واسقيها والسن بالسن والعين بالعين

و
وول ستريت عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

يالله لاتفتح لهم باب الجنه

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

الظلم ظلمات يوم القيامه فإتقوا دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله _ قال الله عز وجل وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين – الرفق ما كان في شي إلا زانه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل … ( إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ، فتذكر قدرة الله عليك ) ..

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

يالله بنتك تحرقيها مو بعقلك يمكن زوج ام البنت هو اللي يحرقها

اترك تعليقاً