الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

إغـلاق وتغريـم «114» محلاً مخالفاً بالقـريات

منذ 10 سنة
1
1701
إغـلاق وتغريـم «114» محلاً مخالفاً بالقـريات
مشعل الشمري

أوضح رئيس قسم صحة البيئة ببلدية محافظة القريات عبدالعزيز المساعد أن الحملة الرقابية الشاملة التي أطلقتها بلدية القريات لتطبيق شروط الصحة ومراقبة النظافة خلال الخمسة أيام الماضية وتمثلت بزيارة ” 201 ” منشأة تجارية ، حرر خلالها ” 88 ” إشعار مخالفة وإنذار ، وإغلاق ” 26 ” محلا منها مطاعم ومخابز ومحل للمواد الغذائية ,وإيقاف ” 7 ” محال عن ممارسة النشاط لعدم مزاولتها النشاط الصحيح .

كما صودر خلال الحملة ” 1607 ” كجم من المواد الغذائية المتنوعة، بالإضافة إلى ” 334 ” لتر مواد سائلة و” 107 ” قطع من أواني الطبخ غير الصالحة للطهي , كما وقعت ” 14 ” تعهدا ، بالإضافة إلى إبعاد ” 15 ” عاملاً لإصابتهم بقروح وبثور جلدية .

وثمن رئيس بلدية القريات المهندس علي بن قائض الشمري الدور المتميز للجهات الحكومية المشاركة في الحملة وجهود مراقبي وموظفي بلدية القريات في رصد المخالفين بصحة المواطن .

وأكد أن البلدية ستواصل حملاتها التفتيش والرقابية على كافة المطاعم والمحلات الغذائية بمحافظة القريات بشكل متواصل لتحسين ورفع مستوى خدماتها في مجال الرقابة على الأغذية والحفاظ على الصحة العامة للفرد والمجتمع، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك تهاون ولاتجاوز في الحالات المخالفة , مؤكدا أهمية دور المواطنين وتفاعلهم مع البلدية بالإبلاغ عن المخالفات .

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 10 سنة

امانة جده اعطت تحفيز للبقيه

اترك تعليقاً