الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

تدشين النظام الالكتروني للعزل الحراري لأمانة الأحساء

منذ 10 سنة
0
1761
تدشين النظام الالكتروني للعزل الحراري لأمانة الأحساء
محمد الدوسري

دشنت أمانة محافظة الأحساء وإدارة الكهرباء بالمحافظة بمقر الأمانة اليوم ، النظام الالكتروني للعزل الحراري، الذي يمثل مشروع ربط الخدمات الثاني بين الأمانة والإدارة ، وذلك بعد إطلاق خدمة إصدار الرخص الفنية الإلكترونية .

وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أن تدشين هذا النظام يساعد على تبادل البيانات والمعلومات بنقطة وصول في إدارة كهرباء الأحساء لتتمكن من خلالها إلى الوصول الآلي لأنظمة الأمانة الإلكترونية، وهو الأمر الذي يمكن المستفيد من عدم حاجته لزيارة أي من القطاعين حضورياً مع إمكانية إرسال الرسائل القصيرة SMS توجيهية للمستفيد تشير عليه باستكمال بقية الخدمات المشتركة للرخص الفنية بمختلف أنواعها بالشراكة مع المكاتب الهندسية .

وأضاف المهندس الملحم أن إطلاق هذه الخدمة يأتي انطلاقا من التوجهات الحثيثة لوزارة الشؤون البلدية والقروية للارتقاء بخدمات المستفيدين والتيسير عليهم، التي تعد امتداداً لمجموعة من الخدمات أطلقتها الأمانة للتيسير على المستفيدين والارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة لهم، لافتا إلى أن الخدمة تترجم التوأمة والشراكة البينية مع شركة الكهرباء ( إدارة كهرباء الأحساء)، مُقدماً شكره لفريق العمل الذي أسهم في إطلاق هذه الخدمة للجهتين.

مما يذكر أن الأمانة والإدارة كرمت عدد من الإداريين والفنيين وذوي الاختصاص نظير إسهاماتهم ومشاركتهم الفاعلة في تدشين النظام .

التعليقات

اترك تعليقاً