الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

وزير الخارجية المصري يطالب بتحري الدقة حول ما يتردد عن إعدام مصريين بليبيا

منذ 10 سنة
1
2253
وزير الخارجية المصري يطالب بتحري الدقة حول ما يتردد عن إعدام مصريين بليبيا
القاهرة

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري أن الاهتمام منصب حاليًا على سلامة المواطنين المصريين في ليبيا وتتبع الأمر دون استباق الأحداث.

وقال شكري في تصريح له اليوم : إنه يجري اتصالات مع وزراء خارجية المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وآخرين، وكذا مع الممثلة الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي لتجهيز الساحة الدولية لأي احتمالات.

وأضاف : إنه أجرى في الإطار ذاته اتصالات خلال اليومين السابقين مع عدد من النظراء منهم الأمريكي والبريطاني والفرنسي والروسي.

وعن صحة ما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن إعدام التنظيم الإرهابي للمصريين المختطفين.. شدد وزير الخارجية المصري على ضرورة تحرى الدقة وعدم إطلاق أي معلومة غير موثقة حيث لابد أن يكون هناك أدلة مادية، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يمكن تأكيد أي خبر في هذا الشان وأنه في إطار الأجهزة الرسمية الأمنية على المستوى الدولي لم يصل ما يجعل هذا الخبر صحيحًا.

التعليقات

ب
باغي الخير عدد التعليقات : 67 منذ 10 سنة

يجب على هيئة الفساد تروح لجامعة الملك خالد بابها وتشيك فالفساد في معهد البحوث والدراسات والشيكات الي تصرف اولها مدير الجامعه الي ماخذ شيك ب 800 الف وعميد المعهد 600 الف وتروح الادارة الماليه وتسالهم عن مبلغ الصرف الوهمي لمبلغ 17500000 وتسال المراقب المالي وين راح والله يا سرق في ذا الجامعه غير طبيعي

اترك تعليقاً