الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

شرطة مكة:المقبوض عليه في قضية المرأة المتقدمة لوظيفة لا يمتلك منشأة تعليمية

منذ 10 سنة
6
4190
شرطة مكة:المقبوض عليه في قضية المرأة المتقدمة لوظيفة لا يمتلك منشأة تعليمية
مكة المكرمة

تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، ممثلة بالدوريات الأمنية ومركز شرطة الشرائع، من ضبط شخص سعودي يدعي أنه يملك منشأة تعليمية خاصة، وقام بمحاولة الاعتداء على امرأة سعودية عند التقدم بطلب وظيفة، بعد أن طلب مقابلتها وحاول الاعتداء عليها، إلا أنها تمكنت من الهرب منه.
ونفى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي صحة المعلومات الواردة في الخبر الذي نشرته صحيفة إلكترونية وأخرى ورقية حول القبض على صاحب منشأة تعليمية قام بمحاولة الاعتداء على امرأة سعودية عند التقدم بطلب وظيفة بعد مقابلتها، وأكد القرشي أن ما ورد في الخبر المنشور من أن المقبوض عليه يمتلك منشأة تعليمية خاصة عار من الصحة، فقد كانت ادعاءات منه بامتلاك منشأة تعليمية خاصة.
وأوضح القرشي أنه تم سماع أقوال المذكور وجرى إحالة رفق كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، مشددا على أن التقدم للحصول على الوظائف لا بد أن يكون عن طريق الجهات الرسمية وفي مواقع العمل لكي لا يتعرضن لمثل هذه الحالة.
من جهتها، أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بأنها تأسف لنشر مثل هذه الأخبار المغلوطة التي تسيء السمعة للمجتمع التعليمي، وتطلب من مراسلي الصحف تحري الدقة في نقل ونشر مثل هذه الأخبار، والتثبت من صحة المعلومات.

التعليقات

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 10 سنة

علقوه في أقرب منشأة تعليميه ليكون عبره لكل واطي مثله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل ………..

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 10 سنة

وقعت بشر اعمالك يالواطي وهي خبله ومتهاونه التقدم للحصول على الوظائف لا بد أن يكون عن طريق الجهات الرسمية وفي مواقع العمل لكي لا يتعرضن لمثل هذه الحالة.

s
s,s, عدد التعليقات : 165 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 10 سنة

شاطرين بالحركات هذي شبابنا ماحد يغلبهم بالخرفنة بس الحمدلله الله كشفه وطاح بشر أعماله خلوه يخيس بالسجن الله يعين أهله ولدهم منسجن بقضية اخلاقية الله يعينهم على كلام الناس

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 10 سنة

اللهم صلي على سيدنا محمد الذي قال : اني لا اخشى عليكم الفقر ولكن اخشى عليكم فتنة النساء
المراءة لو كانت محتشمة ماكان حاول يعتدي عليها اما اذا كانت متبرجة واللطمة على وجها اكيد بيلعب براسة الملعون ..

اترك تعليقاً