الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء25 سبتمبر

دبي : لا شبهة جنائية في حريق برج دبي مارينا (فيديو)

منذ 10 سنة
9
3853
دبي : لا شبهة جنائية في حريق برج دبي مارينا (فيديو)
دبي

أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي عدم وجود شبهة جنائية في حادث الحريق الذي تعرض له برج ” الشعلة ” ، ( ذا تورش ) ، واصفا الحريق بـ ” البسيط ” ، وموضحا أنه لم ينجم عن الحريق أضرار جسيمة، حيث سيطر عليه رجال الدفاع المدني .

وقال أن حادث الحريق اسفر عن أضرار بسيطة في عدد من شرفات الشقق “البلكونات ” نتيجة تطاير السنة اللهب بالإضافة الى إصابات بسيطة في بعض المارة تم علاجهم في موقع الحريق من قبل سيارات الإسعاف .

وأكد أنه تم معاينة الحادث من قبل خبراء الحرائق في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي لإصدار التقرير الفني للوقوف على أسباب الحريق.

وثمن سعادته جهود رجال الاطفاء والإسعاف وسرعة وصولهم لموقع الحريق والسيطرة عليها وعلاج المصابين.

وقد أشرف اللواء خميس مطر المزينة على عملية الاطفاء ومعاينة مكان الحادث والاطمئنان على المصابين البالغ عددهم 4 مصابين اصابتهم بسيطة يرافقه اللواء خليل ابراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي .

التعليقات

ع
عاشق السعودية عدد التعليقات : 109 منذ 10 سنة

اتمنى في حالة لاقدر الله احتجت لهم بعد الله عزوجل تذكر كلامك ولا تتصل بهم

ا
العين حق ولكن يجب على صاحبها ذكر الله كثيرا عدد التعليقات : 675 منذ 10 سنة

راقبوا مقدم برنامج أكشن يا دوري على قناة mbc action وليد الفراج عينه مثل البندق الله يكفينا شره ، ما فيه شيء غرد عنه إلا جاب العيد فيه ، وقبل فترة غرد عن نفس المبنى المحترق ، جاب العيد فيه عين البندق !!!!
الله يكفينا شرك ….

ا
الظامي عدد التعليقات : 783 منذ 10 سنة

لاتحقر السعوديه ياقليل المروه الدفاع المدني فيه رجال خسرت ارواحها في سبيل اخلاصها في عمله والي مايشوف التجهيزات الي حصل عليه الدفاع المدني والتمارين اليوميه ياكل تبن ويسكت ناس تعمل وتتعب وبهيمه جاي اتفلسف

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 10 سنة

الحمد لله على السلامه ……وبعض التعليقات اللي تدخل السعوديه في أي مقطع ياليته ياكل …..ويصكت .وياليت هذه الأبراج في الامارات الحبيبة تلغي الخمور والمراقص حتى تكتمل جوهرة الامارات وتجمع الدين مع الحضاره

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134407 منذ 10 سنة

الحمد لله على السلامه ………..

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 10 سنة

الحمدلله ع السلامه

1
1212 عدد التعليقات : 4027 منذ 10 سنة

الحمدلله على ا لسلامه

ش
شنترر عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

لو كان عندنا كان جلس شهر ماطفوه ههههههه
يالبى الامارات بس

ن
نقطة استفهام عدد التعليقات : 38 منذ 10 سنة

الحمدلله عالسلامه. شر وراح. ولكن هل لو كان الحريق هذا حصل في مصر او السعودية فهل كان الاعلام سينقله بتجرد وبدون تضخيم وجلد الذات. رغم ان الخبر فيه مدح لسرعة الدفاع (المندي) وتحويل الخبر من سلبي الى “ايجابي”. يعني هو حريق بقدر الله يحصل في كل مكان والحمدلله عالعافيه والا الاثاث يتعوض ان شاء الله. فبلاش تلميع او جلد للذات.

اترك تعليقاً