الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أمير الشرقية يتابع الحالة الصحية للإعلامي الثبيتي

منذ 10 سنة
3
3049
أمير الشرقية يتابع الحالة الصحية للإعلامي الثبيتي
الدمام

تابع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الحالة الصحية للإعلامي والمحرر الصحفي بجريدة اليوم محمد الثبيتي والذي دخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية بسيطة له في برج الدمام الطبي.

ووجه أمير المنطقة الشرقية بتشكيل لجنة عاجلة لكشف الأسباب التي أدت لتدهور الحالة الصحية للإعلامي الثبيتي وموافاته بتقرير عاجل عن ذلك كما وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية له ومتابعة حالته الصحية وتمنى للإعلامي محمد الثبيتي الشفاء العاجل.

يُذكر أن الزميل محمد الثبيتي دخل المستشفى قبل أيام، لإجراء عملية (خراج) وبعد إفاقته من البنج حدث خطأ من أحد أفراد الفريق الطبي وتحديدًا في فصل جهاز الأوكسجين وعدم معرفة إعادة وضعه على الحالة المرضية لفترة قاربت العشر دقائق وهو الوقت الذي كان قلب محمد متوقفًا عن النبض، وبعد محاولات لتركيب أنبوب الأوكسجين تم تدارك الوضع ولكن بعد أن فقد محمد وعيه ليدخل بعدها في غيبوبة.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 10 سنة

بتوفيق

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

الله يشفيه ويعافيه. البرج الطبي في الدمام. معظم الممرضين والممرضات من الروافض مطايا المجوس. حققوا في الامر. لابد ان هناك جنايه. ومن من؟. من هؤلاء الروافض.لماذا قلت هذ؟. لان الموقف حدث مع والدي رحمه الله.اطردوا المجوس من مستشفياتنا. لقد احتلوها.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

لله درك ياالامير …….

اترك تعليقاً