الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

بالصور:كفى تدشن برنامج ادارة بلا تدخين بالجوازات

منذ 10 سنة
2
2256
بالصور:كفى تدشن برنامج ادارة بلا تدخين بالجوازات
منصور خريش

افتتح سعادة اللواء خلف الطويرقي فعاليات برنامج إدارة بلا تدخين بجوازات منطقة مكة المكرمة وذلك بحضور المدير العام لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات الدكتور صلاح الشيخ وممثلي قسم التوعية والتثقيف بالجمعية.

من جهته بيّن الدكتور صلاح الشيخ ان برنامج ادارة بلا تدخين يهدف الى توعية زوار ومراجعي الدائرة وتوعية منسوبي الجوازات بأضرار التدخين وتأثيراته على الجسم بشتى الطرق من شاشات عرض وحقائق توعوية عن السموم والشيشة والمعسل والتدخين السلبي وطريقة العلاج . في حين ان الجمعية اقامت معرضا توعوياً يحتوي مواد تفيد الزوار وتحثهم على زيارة عيادات الجمعية الثابتة والمتنقلة من اجل تلقي العلاج.

وفي السياق نفسه اثنى اللواء الطويرقي على جهود جمعية كفى حيث قال: جهود كفى تغني عن أي مديح ومن اليوم اعتبروني من فريق كفى واحد اعضائها فجهودكم جبارة ونحن مستعدون في كافة فروع الجوازات لاحتضان معارض الجمعية.

وحث اللواء الطويرقي الجميع ان يتعاون مع كفى لمواجهة خطر السموم من جهات حكومية وخاصة ومؤسسات اعلامية وثقافية وعلماء ودعاة وكافة افراد المجتمع.

هذا وتحرص كفى على اقامة العديد من المعارض في المؤسسات الحكومية والخاصة ومختلف اماكن التجمعات الشبابية والعائلية لتحقيق رسالتها التي انشئت من اجلها وهي التوعية بمخاطر السموم والتي تحصد الآلاف سنويا في المملكة.

الكفا

الكفا2

الكفا3

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 10 سنة

شي جيد

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

جزاكم الله خير …….

اترك تعليقاً