الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أبناء ” إنسان ” يشاركون في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2015م

منذ 10 سنة
3
1808
أبناء ” إنسان ” يشاركون في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2015م
الرياض

شارك مجموعة من أبناء جمعية ” إنسان ” لرعاية الأيتام ، في فعاليات رالي حائل 2015م، في نسخته العاشرة ، وذلك برفقة عدد من مشرفي الجمعية ، تحت شعار ” فريق ربيع إنسان في حائل “.

وجاءت مشاركة أبناء ” إنسان ” من خلال الفعاليات المصاحبة للمناسبة ، كمسابقة أفضل منشد، ودوري التنس ، والبرامج والأنشطة الإعلامية والاجتماعية والسياحية والثقافية التي نظمها الرالي ، وبرنامج ليالي الرالي الذي نقل عبر القنوات الفضائية، بالإضافة إلى ركن تعريفي ببرامج وأنشطة جمعية إنسان والخدمات التي تقدمها للمستفيدين .

كما شارك الأبناء البطل السعودي الكابتن يزيد الراجحي فرحته بتتويجه بالبطولة ، وفي الفقرات الترفيهية المتنوعة التي أعدت لزوار الرالي ، فيما تجولوا بين أروقة الرالي واطلعوا على الموروثات الشعبية وإسهامات الأسر المنتجة والأركان المشاركة ، مما أثرى من معلوماتهم الثقافية العامة بشتى المجالات ، حيث قضى أبناء إنسان أوقاتاً ممتعة في هذا الحدث العالمي .

وفي سياق الزيارة زار أبناء إنسان أبرز المعالم الأثرية والتاريخية في مدينة حائل ، ومن ضمنها قصر ” القشله ” التراثي بحائل ، كما استضافت جمعية وفاق لرعاية الأيتام بحائل أبناء إنسان حيث نظمت برنامجا مميزا احتفاءً بهم ، ونظمت مسابقة رياضية للأبناء بمركز الأمير سلطان للخدمات الاجتماعية .

يذكر أن جمعية إنسان تحرص على مشاركة أبنائها في المناسبات العامة والموسمية ، والمهرجانات الدولية التي تقام في المملكة، والبرامج المتنوعة بهدف بناء شخصية الابن وتوعيته واكتشاف قدراته وتنمية مواهبه ، إضافة إلى الزيارات لمختلف مناطق المملكة بهدف إطلاعهم على ما تزخر به المملكة من معالم حضارية وآثار تاريخية وتنمية الحس الوطني لديهم .

التعليقات

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 10 سنة

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 10 سنة

موفقين كل خير …….

اترك تعليقاً