الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

الصحفي : ملايين الاسر انهارت نتيجة تعاطي السجائر

منذ 9 سنة
2
1920
الصحفي : ملايين الاسر انهارت نتيجة تعاطي السجائر
منصور خريش

اكد الداعية نايف الصحفي مدير ادارة البرامج بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة في كلمته التي القاها بحضور اكثر من 1000 شاب من زوار شاطئ البحر ان بداية الانزلاق في وحل الادمان والانتحار هو تعاطي السجائر.

وبيّن الصحفي انه وقف شخصياً على العديد من حالات الادمان السواد الاعظم منهم بدأت قصة معاناتهم بسيجارة من رفيق سوء قال له : جرب فقط ، مشيراً ان الشباب يتساهلون في تعاطيهم للسجائر والتبغ بمشتقاته ولا يعلمون ان العديد من الاسر انهارت وتشرد ابناؤها وبناتها نتيجة مدمن للمخدرات بدأ حياته بسيجارة ، فهذه الآفة لا تتوقف عند حد فهي تنتقل من مرحلة لأخرى بتدرج ودائما ما تشهد المرحلة الثانية الشيشة أو المعسل او الحشيش.

وطالب الصحفي الجميع من مؤسسات حكومية وخاصة وأفراد بالتكاتف مع جمعية كفى ونظيراتها من اجل القضاء على هذه الآفة وخصوصا الاعلام والذي اصبح الوسيلة الاكثر رواجاً وتأثيراً لنشر الوعي.

وقد شاهد الحضور العديد من البرامج والانشطة التي اقيمت على شاطئ البحر والتي تقيمها كفى اسبوعياً ويشارك فيها العديد من الدعاة والاعلاميين والتربويين وتحصد كل اسبوع عشرات التائبين والمقلعين عن التدخين.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

نسأل الله السلامه ……….

س
سويكت بن راضي عدد التعليقات : 330 منذ 9 سنة

الاف الاسر تشردت لان الاب او الام او كليهما منحرفين اساسا ،سواء دينيا او اخلاقيا او سلوكيا فلايمكن ان يصلح الابن والقدوه معوج
الا من رحم ربك
فلايمكن ان تنتظر استقامة او صلاح ولدك وانت بالاساس غير منضبط او عليك علامات استفهام اخرى

اترك تعليقاً