الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

تفقد حديقة ينتهي بالاعتداء على موظف حكومي

منذ 9 سنة
4
5541
تفقد حديقة ينتهي بالاعتداء على موظف حكومي
محمد الزهراني

تعرض مدير المشاريع في بلدية محافظة سراة عبيدة عبدالرحمن أبو جليد لمحاولة دهس خلال محاولته استيقاف شاب اقتلع كيابل كهربائية من حديقة متنزه السدرة. وفي التفاصيل التي أوردها مدير المشاريع، أنه فوجئ باتصال هاتفي من حارس متنزه السدرة .

يفيد بأن شابا سعوديا يعمل على اقتلاع كيابل كهربائية من الحديقة، وعلى الفور تحركت بسيارتي الحكومية وعند محاولتي استيقاف الشاب وسؤاله عن سبب إقدامه على ذلك ركب سيارته وحاول أن يصطدم بي إلا أنني سارعت بركوب سيارتي ليصطدم بها مخلفا تلفيات في مقدمتها.

كما أكد رئيس البلدية يحيى آل خلوفة بحسب “الوطن” أن الموظف تمكن من أخذ رقم لوحة سيارة الجاني ومواصفاتها وسلمت للشرطة وتمت الكتابة بموجب خطاب رسمي إلى المحافظ الذي التقته الوطن في مكتبه مع رئيس البلدية، حيث أكد الواقعة من دون أن يعطي تفاصيل أكثر. من جهته، بين المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن ظفران، أن شرطة سراة عبيدة تلقت بلاغا عن سرقة كيابل من متنزه السدرة، وأنه تم اتخاذ إجراءات البحث كاملة وتمت المعاينة والتصوير ورفع الآثار، وما زالت القضية رهن استكمال الإجراءات.

التعليقات

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 9 سنة

تفاعل جيد ولكن كان من الافضل ابلاغ الجهات الامنيه اولا لمعرفتها بكيفة التعامل مع هولاء الاشخاص ودرء المخاطر الشخصيه وعموما الحمدلله على السلامه

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

طيب الحارس ليش يتصل علي مدير المشاريع كان اتصل علي الشرطه مباشره وحتي مدير المشاريع عند تلقيه الاتصال كان المفروض يتصل بالشرطه

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 977 منذ 9 سنة

انت غلطان يوم تروح بنفسك بلغ الدوريات الامنيه وهم يجيبون خبره لكنك تروح تبي

تمسكه وانت بثوبك وش حضرتك بلغ الدوريات وريح نفسك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

الحمد لله على سلامة مدير البلديه ..

… والجاني مسيره يطيح ، بعون الله ..

اترك تعليقاً