الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

بالفيديو -أمير الرياض يستقبل طفلةً بمنزله بعد شفائها من السرطان ويقبل جبينها فرحاً بها

منذ 9 سنة
7
5497
بالفيديو -أمير الرياض يستقبل طفلةً بمنزله بعد شفائها من السرطان ويقبل جبينها فرحاً بها
رحاب الزهراني

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بمنزله طفلة من منطقة القصيم كانت مريضة بالسرطان ومنّ الله عليها بالشفاء، مهنئاً لها ومحتفيا بها وبأهلها الذين حضروا معها إلى الرياض لشكره.
وحسب الفيديو وحديث أمير الرياض حيث كان الأمير فيصل قد زار الطفلة وتدعى أسماء قبل نحو عام بمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة حينما كان أميراً لمنطقة القصيم، للاطمئنان على صحتها تلبيةً لدعوة منها، حيث تمنى لها الشفاء واعلن عن إهدائها سيارة لتخرج عليها بعد شفائها.
وقال الأمير فيصل حينها مخاطباً الفتاة: “إن شاء الله تخرجين من هنا وسأزروك في المنزل”، قبل أن تبادر هي بزيارته في قصره بالرياض بعد تمام شفائها.
وقد بادل أمير الرياض الطفلة أسماء الحديث خلال زيارتها له، موصياً إياها بالاهتمام بدراستها والتفوق فيها بعد أن منّ الله عليها بالعافية، مقبلا جبينها فرحا بشفائها ومتمنيا لها التوفيق في مستقبلها.
الجدير بالذكر بأن أمير الرياض كان له العديد من الزيارات والمساهمه في رفع معنويات المرضى شفاهم الله في عدد من المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية والخاصة.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

إذا للتواضع عنوان ، فعنوانه حكامنا الكرام …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

بارك الله فيك يا سمو الامير …

f
faessal عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

الآي باد ورانا ورانا .. لا يصير هديه ترا بزعل

ف
فلاح عدد التعليقات : 642 منذ 9 سنة

ما شاء الله أكيد أبو هالطفلة طويل لأنها طفلة وبهذا الطول ما شاء الله
شفاها الله وعافاها

ا
الهنوف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

الله يوفقه

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

انا اللي اعرفه اللي يبي يسوي خير يسوي ويمينه لاتعرف ماتنفق شماله واللي يبي يسوي خير يسوي خير ومن غير ما احد يعرف عشان هذا الشيء بين العبد وربه عموما الحمدالله على سلامه الطفله مع العلم ان هذه ليست طفله مرة اخري الحمدالله على صحتها .

أ
أمل الحربي عدد التعليقات : 397 منذ 9 سنة

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات والله يتمم عليها عافيته والله يذكرك بالخير يا سمو الأمير وأبارك لك هذه الخطوات الطيبه التي تسوف تجني ثمارها دنيا وآخراه

اترك تعليقاً