الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

إعفاء اليمنيين المغادرين من بصمة “مرحل”

منذ 9 سنة
0
2819
إعفاء اليمنيين المغادرين من بصمة “مرحل”
مكة المكرمة

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عبدالله الحسين أنه إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع الإخوة الأشقاء من أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة بطريقة غير نظاميه وذلك بمنحهم تأشيرة زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد والسماح لهم بالعمل استثناءً من الأنظمة بعد حصولهم على وثائق سفر من حكومة بلادهم الشرعية.

وحددت جوازات منطقة مكة المكرمة المقر الأساسي للتصحيح في محافظة جدة بفرعها الكائن في أبرق الرغامة ( مقر تصحيح الأوضاع السابق) في الفترة المسائية فقط وتم تحديد مواقع التصحيح في العاصمة المقدسة وبقية محافظة المنطقة في إدارات الجوازات التابعه لها خلال الدوام الرسمي . حيث تم دعم جميع المقرات بالقوة البشرية اللازمة والاجهزة الفنية الداعمه لذلك، وفقاً لـ”المدينة”.

واكدت جوازات منطقه مكة المكرمة انه من يرغب من الاخوه الوافدين اليمنيين العوده لبلادهم يتم إعفاءه من بصمه مرحل ويمكنه المغادرة سواء عن طريق ادارات الوافدين او عن طريق كفاله سفريه تضمن مغادرته خلال مدة ( 72) ساعه.

ومن يرغب البقاء لتصحيح وضعه عليه التوجه لمقار التصحيح بالمنطقه علمآ بان أول أيام استقبال الراغبين بتصحيح أوضاعهم من الجالية اليمنية هو يوم الأحد الموافق 21-7-1436هـ ، ، حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 20-9-1436هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً