الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إخلاء 300 طالب بعد حريق في مِنور مدرسة بالقنفذة

منذ 9 سنة
5
2065
إخلاء 300 طالب بعد حريق في مِنور مدرسة بالقنفذة
القنفذة

أخلت مدرسة حرب الشمالية المتوسطة والثانوية في مركز حرب الشمالية على بعد 60 كيلومتراً شرق محافظة القنفذة صباح اليوم وعند الساعة الثامنة والنصف تقريبا أكثر من 300 طالب بعد نشوب حريق في منور الخدمة الخاص بتوصيلات المياه والصرف الصحي، حيث تمت عملية إخلاء الطلاب بطريقة انسيابية ومميزة، وفَصْل التيار الكهربائي بالكامل.

فيما شوهد بالموقع مدير المدرسة ومعلمو المدرسة، في حالة استنفار كبيرة للطمأنة على الطلاب، وحرصاً على سلامتهم واستخدام طفّايات الحريق لإخماد ألسنة اللهب نتيجة تأخر الدفاع المدني، وعدم حضور شركة الكهرباء إلى الموقع بوقت الحدث.

فيما أفاد وكيل المدرسة للمرحلة الثانوية جابر الحربي أنه تم إخلاء المدرسة من الطلاب كإجراء احترازي وتحاشيا لأي إصابات وللحفاظ على سلامة الجميع حيث أجريت خطة الإخلاء بشكل منظم. وذكر الحربي أن الإدارة اتخذت الإجراءات النظامية في التعامل مع الحدث وأن إدارة التعليم تلقت محضرا معدا من قبل مدير المدرسة والمتضمن حادثة الحريق مبينا أنه جرى التعامل مع الحدث من قبل إدارة المدرسة فور العلم به وإخماده خلال دقيقة ونصف إلى أقل من دقيقتين، كما أبلغت إدارة الدفاع المدني فباشرت فرقة في الموقع، موضحا أن الحادث لم يسفر عن أية إصابات.

التعليقات

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الحمد لله على سلامتهم

م
مراسل جبال هزمن عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الحمدلله على السلامه
كفو ياعيال حرب

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حمدا لله ع السلامه

اترك تعليقاً