الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين30 سبتمبر

بالفيديو.. العميد عسيري يرد على البث المباشر لـ “الإخبارية” من على جبل صعدة

منذ 9 سنة
5
13196
بالفيديو.. العميد عسيري يرد على البث المباشر لـ “الإخبارية” من على جبل صعدة
الرياض

نفى المتحدث الرسمي لقوات التحالف مستشار وزير الدفاع، العميد ركن أحمد عسيري، تنفيذ عمليات قتالية برية داخل الأراضي اليمنية من قبل القوات السعودية أو التحالف.

وعلق عسيري في اتصال هاتفي مع برنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية” على بث مباشر لقناة “الإخبارية” من على جبل صعدة في اليمن بقوله: “لا توجد قوات مسلحة سعودية أو قوات للتحالف بشكل عام في صعدة، ولم ننفذ عمليات قتالية برية داخل الأراضي اليمنية”.

وتابع المتحدث الرسمي لقوات التحالف بقوله: “إن الإخوة اليمنيين ينفذون عمليات داخل الأراضي اليمنية باعتبارهم جزءا من التحالف، ولكن عملياتنا مقتصرة على القصف الجوي فقط، ولم نتواجد على الأرض داخل صعدة”.

يشار إلى أن قناة “الإخبارية” بثت لقطات أمس (السبت) مباشرةً من على جبل صعدة في اليمن وتقول إن القوات السعودية البرية قامت بتطهيره من الميليشيات الحوثية وهو ما نفاه العميد أحمد عسيري.

https://www.youtube.com/watch?v=PXEB_MJxYUM

التعليقات

أ
أم ريان عدد التعليقات : 23 منذ 9 سنة

أنا لي رأي هوعدم تمديد الهدنة هذاأولاً وثانياً إجلاء الأخوان اليمنين من اليمن وعمل لهم ملاجئ لإستقبالهم في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وثالثاً تقوم قوات التحالف بسحق الحوثيين سحقاً طاحناً من جميع الجهات براً وجواً وبحراً وهكذانرتاح منهم ونريح الأمة الإسلامية منهم ياليت العميد أحمدالعسيري يقرأ كلامي ويوافقني على رأي والله من وراء القصد

و
واقعي عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

اقترح على قيادة التحالف استخدام القنابل الأمريكيه اللتي استخدمت في جبال تورا بورا في افغانستان ونجحت في القضاء على القاعده داخل الجبال بالنسبه للحوثيين يختبئون داخل الجبال والكهوف

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134407 منذ 9 سنة

الله ينصر جنودنا ومن معهم على الشرذمة الفاسقه المارقه عبيد طواغيت الصفويين .. آمين .

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

الله يخذهم

A
Alwaleef عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

لابد من مسحها من الخريطه

اترك تعليقاً