الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

بالصور شرطة المدينة تتمكن من القبض على 94 مخالف ومخالفة من الجنسية الافريقية‎

منذ 9 سنة
2
2543
بالصور شرطة المدينة تتمكن من القبض على 94 مخالف ومخالفة من الجنسية الافريقية‎
فايز الميلبي

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة متمثلة في ادارة الضبط الاداري من القبض على 94 مخالف ومخالفة من جنسية افريقية يمتهنون العمل بمهن مختلفة بينما يمتهن النساء العمل بالمنازل وذلك براتب شهري يقدر بـ2000 ريال سعودي على مدار العام . ماعدا شهر رمضان يرتفع الى 3000 ريال .

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام بعد توفرت معلومات لدى الضبط الاداري بان هناك مخالفين لنظام الاقامة يتواجدون في احياء متفرقة من المدينة ويعملون بمهن مختلفة .

وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات والتأكد من مخالفتهم لنظام الاقامة .تم تشكيل فريق امني للقبض على المخالفين في وقت واحد . وتم مداهمة جميع الشقق المستهدفه بوقت واحد من قبل فرق مشكلة لهذه المهمة . اسفر عن ذلك القبض على 54 أمراه و 40 رجل جميعهم مخالفين لنظام الاقامة ويعملون بمهن مختلفه وبطريقة غير نظامية . وتم احالتهم جميعا الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم حسب الاختصاص.

وتهيب شرطة منطقة المدينة المنورة بالمواطنين بعدم التعامل مع المخالفين لنظام الاقامة لما في ذلك من خطورة على الارواح والممتلكات . كما تؤكد شرطة المنطقة بان التعليمات الصادرة بهذا الشان سوف تطبق وبصرامة تجاة المتسترين على المخالفين ومن يؤويهم ويستعين بهم للعمل لديه.

كما تؤكد على اصحاب العقارات عدم التهاون في طريقة ايجار العقار والتاكد من هوية المستأجر واتباع الانظمة والتعليمات في هذا الشأن .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

مشكورين يارجال الامن .. بارك الله فيكم .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134405 منذ 9 سنة

ابرك الساعات … نظفوا البلد منهم وسفروهم لبلادهم …

اترك تعليقاً