الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد7 يوليو

بالفيديو: معلّم يوثّق حياة طلابه خلال دراستهم منذ 10 سنوات بالقصيم

منذ 9 سنة
9
5601
بالفيديو: معلّم يوثّق حياة طلابه خلال دراستهم منذ 10 سنوات بالقصيم
بريده

من منطلق ترك أثر جميل لدى حياة الطالب الدراسية، وثّق المعلم بدر النغيمشي في ابتدائية الربيعية بمنطقة القصيم حياة الطلاب الدراسية في الصفوف الأولى بتصويرهم في مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية. وقال المعلم بدر النغيمشي: “كانت بداية الفكرة هي توثيق لطلابي في الصف السادس قبل 10 سنوات بتصويرهم فيديو وفوتوغرافي، وإعطاء كل واحد منهم نسخة يحتفظ بها لديه لينظر، لها إذا كبر، ويتذكر أقرانه وأصحابه، فكل منا يتمنى أن يتذكر أيامه في الابتدائي، فكيف إذا كانت موثّقة”.

وأضاف النغيمشي: أن “هذه الفكرة صارت عادة كل سنة، أن أوثق الصف السادس فقط، وقبل ست سنوات عام 1430 هـ، خطر ببالي أن يتم عمل تطويري للفكرة، وبدأت أصور الطلاب من أول يوم دراسي لهم حتى آخر يوم لهم في المدرسة عام 1436 هـ، إن أمد الله لنا ولهم، والحمد لله تمت الفكرة بشكل أكثر من رائع، نسأل الله لنا ولهم التوفيق والسداد، ولعلهم يذكروننا بدعوة صادقة إذا .

التعليقات

أ
أحلام عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

عمل وجهدمميز نخبة مميزه من فريق العمل بالإتحاد تم النجاح . هؤلاء من يفخر التعليم بهم . ذكريات جميله أكثر الطلاب أحب مهنة التعليم من المربي الفاضل

ا
امل العنزي عدد التعليقات : 12002 منذ 9 سنة

الله يوفقه …

س
سالم السلم عدد التعليقات : 61 منذ 9 سنة

ممتاز بارك الله قيك معلم كفو

ا
الصريح عدد التعليقات : 356 منذ 9 سنة

لم قراء لايي من التعليقات السابقة دعوة صالحة لهذا المعلم مثال/ باركالله فيك وكثر من امثالك /جزاك الله خيرا و و و و مع ان ما زرعه هذا المعلم سيبقى فى عقولهم الى الممات.. ولكن لو اخطاء ولو كان صغيرا لانهالة عليه السب والشتم بل قد يصل الامر الى ان البعض قد يطالب بفصله من العمل وحرمانهمعيشته فسبحان الله مقاب القلوب وحم الله شوقى اذ يقول(قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا ) وقال اخر(اكرم طبيبا ان اردت شفاء .. واكرم معلما ان اردت تعلما)

ك
كجمغلو عدد التعليقات : 18660 منذ 9 سنة

سبحان الله

لا اعلم لماذا دمعت عيناي

لكن مقطع اعجبني وحرك اشجاني لاشياء كثيره

بورك في اصحاب العمل

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134383 منذ 9 سنة

حلوه الذكريات … ربنا يوفق الجميع خير .. آمين .

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

الله يوفقك

خ
خالد عدد التعليقات : 422 منذ 9 سنة

وش هالفضاوة وش هالتصرفات اللي تسبب فتح ابواب مسيئة

ر
رجا ليلي عدد التعليقات : 3513 منذ 9 سنة

ماشاء الله
الله يوفقهم ويصلحهم

اترك تعليقاً