الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إغلاق مجمع طبي وصوالين حلاقة مخالفة بمكة المكرمة

منذ 9 سنة
1
1738
إغلاق مجمع طبي وصوالين حلاقة مخالفة بمكة المكرمة
عطية المالكي

أغلقت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة أحد مجمعات العيادات الطبية بعد ضبط كميات من النفايات والمخلفات الطبية الملقاة بطرق عشوائية.
كما أغلقت البلدية ثلاثة صوالين حلاقة ومحلين لبيع اللحوم ومحلًا لبيع التمور خلال حملتها الصحية الرقابية التي قامت بها في اليومين الماضيين على الأسواق والمجمعات التجارية بالمنطقة.

وقال المهندس خالد بن أحمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية إن البلدية شكلت لجنة رقابية مدعومة بـ25 عاملًا و4 قلابات وضاغط و4 قلابات كبيرة وشيول تم توزيعها على الأحياء مثل شارع الحج ومنطقة وادي جليل وحي الخنساء ومنطقة الصناعية بالإضافة إلى العمالة الأساسية المتواجدة بالمواقع.
وتمت مصادرة 13 ماكينة حلاقة و8 أمواس حلاقة متعدد الاستعمال و27 علبة كريم صنفرة و4 فرش حلاقة، كما تم نقل ما يقارب 115 طنًا من المخلفات الصلبة والعضوية أثناء الحملة ومصادرة 276 جالونًا و6 براميل كبيرة، ومصادرة أقمشة وعلب صابون ودراجات هوائية وإتلافها بالكامل، إضافة إلى مصادرة 70 كيلو تمور و20 كيلو قهوة مجهولة المصدر.

وأشار بصفر إلى أن البلدية عمدت إلى تكثيف مراقبة الأسواق التجارية والغذائية من خلال العديد من اللجان والفرق الميدانية التي تم تشكيلها لهذا الغرض.

التعليقات

ي
ياكثرها بالشرايع عدد التعليقات : 100 منذ 9 سنة

تعالوا الشرايع وشوفوا فوضى ووساخة الحلاقين ريحة الحلاق طبخ والمحل كله شعر

اترك تعليقاً