الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أمير عسير يؤكد على أهمية تلبية احتياجات القرى

منذ 9 سنة
0
1786
أمير عسير يؤكد على أهمية تلبية احتياجات القرى
أبها

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، اجتماع محافظي المنطقة، بحضور عدد من المسؤولين في الإمارة والقيادات الأمنية والخدمية.

واطّلع سموه خلال الاجتماع على ما تم إنجازه من توصيات سابقة, وناقش سموه النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية لكل محافظة، ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية فيها، ومستوى العلاقة بين المحافظات والأجهزة الحكومية، ومعالجة المشكلات التي تظهر، من خلال التنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد سمو أمير منطقة عسير أهمية تلبية المتطلبات والاحتياجات للقرى والهجر، من خلال فتح العديد من مراكز الإمارة والشرط ودعمها بالكوادر البشرية والتجهيزات الفنية، إلى جانب تكثيف جهود وزارة الإسكان, وإيجاد مراكز ترفيهية ورياضية, وجمعيات للمتقاعدين, ومراكز العناية بالأسر, ومتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية, ومراقبة الأسعار والغش التجاري , وفتح المجالات الاستثمارية, وإيجاد فرص لتوظيف الشباب, ودعم المشاريع الصغيرة وبرامج الأسر المنتجة, وتعزيز الدور الرقابي في المتنزهات, والمحافظة على الغطاء النباتي.

وأكد سموه في نهاية الاجتماع على ضرورة تطوير قدرات الموظفين العاملين في الأجهزة الحكومية، وتدريبهم على التقنية الحديثة، لينعكس الأثر الإيجابي على تقديم الخدمات للمستفيدين من المواطنين والمقيمين في شتى القطاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً