الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

أمانة جازان وبلدياتها تكثف أعمال الرقابة الصحية استعداداً لشهر رمضان

منذ 9 سنة
1
1751
أمانة جازان وبلدياتها تكثف أعمال الرقابة الصحية استعداداً لشهر رمضان
جازان

كثفت أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة بها أعمال الرقابة الصحية على جميع المنشآت الغذائية بالمنطقة , حيث تم التركيز على المحلات المتعلقة بالصحة العامة استعداداً لشهر رمضان المبارك .

وشملت الجولات الميدانية المفاجئة للمراقبين المستودعات والمحلات الخاصة ببيع المواد الغذائية, التي بلغت 5251 محلاً تجارياً متعلقاً بالصحة العامة , حيث تم خلالها رصد 2039 محلاً مخالفاً للأنظمة والتعليمات، وتم مصادرة 590 كيلو جراما من الدجاج الغير صالح للاستهلاك , ومصادرة 50 كيلو جراما من الكبدة، و200 كيلو جرام من الأسماك، و 264 كيلو جراما من اللحوم الفاسدة, إلى جانب مصادرة 500 كيلو جراما من الخضار والفواكه الفاسدة .

وأسفرت الجولات عن إغلاق 123 محلاً ، وتم إشعار وتحصيل غرامات من 1916 محلاً فيما تتواصل الجولات المستمرة مع المتابعة الدائمة من قبل وكالة الخدمات بالأمانة .

وأكد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع أن الحملة الرقابية تأتي ضمن خطط الأمانة وبلدياتها استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع المحلات التجارية والمطاعم والبوفيهات والملاحم ومحلات الخضار والفواكه بمنطقة جازان، وتنفذها جميع البلديات المرتبطة بالأمانة , مشدداً على عدم التهاون مع أي مخالف وضرورة تطبيق الأنظمة والتعليمات على جميع المحلات المخالفة خاصة التي يرتادها المواطنون والمقيمون في شهر رمضان المبارك .

التعليقات

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 9 سنة

ماشاء الله الرقابه مانسمع عنها ولا . نشوفها غير في رمضان والباقي السنه البلديه في سباتها الشتوي الطويل يهمهم صحة الشعب في رمضان عجبي عليك يازمن

اترك تعليقاً