الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

(يوم مفتوح) للشباب ينفذه مكتب رعاية الشباب بجازان في الكورنيش الشمالي

منذ 9 سنة
1
2147
(يوم مفتوح) للشباب ينفذه مكتب رعاية الشباب بجازان في الكورنيش الشمالي
أنور حكمي

ينفذ مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان وضمن خطة الإدارة العامة للهيئات الشبابية برنامج (اليوم الشبابي المفتوح) وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان يوم الأحد المقبل من خلال إقامة العديد من البرامج والمسابقات والعروض لكافة زوار المنطقة .

هذا وسيتضمن البرنامج عدة أنشطة منها أنشطة رياضية من خلال ألعاب تنس الطاولة وكرة الطائرة والفرفيرة ومسابقات في لعبة الجمباز يقدمها المدرب الوطني علي سحاري وهي مفتوحة للجميع ثم عروض لمجموعة من أبطال التايكوندو تحت إشراف البطل والمدرب العالمي بنعيسى بنرحو , خلاف إقامة مسابقة مفتوحة لكل الحضور مع إقامة برنامج التوعية الصحية الذي يتضمن قياسات للسكر والضغط لكل الحضور مع التوعية بعدة أمراض وكيفية التعامل معها , وسيتم في الختام توزيع الجوائز على كافة الفائزين والحضور .

هذا وأكد مدير عام مكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي أن مثل هذه البرامج تأتي لتوجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد وحرصه التام والمستمر على أبنائه الشباب ودعهم بمختلف الأنشطة التي بدورها تقوم على احتوائهم وإكساب مهاراتهم وتبني مواهبهم .

وأضاف السريعي ان هذا البرنامج هو بداية لأكثر من (40) نشاطا متنوعا تقام ضمن البرامج الموجهه للشباب في المنطقة ومنها برامج ثقافية ومسرحية ومعرضا للفنون التشكيلية ومسابقة للتصوير الضوئي ومجموعة من المعسكرات والرحلات البرية والبحرية المركزية .

السريعي قدم شكره لإمارة منطقة جازان ممثلة في أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر نظير دعمهم وتشجيعهم لاحتضان الشباب وتنمية مواهبهم وتوجيههم التوجيه السليم لخدمة الدين والوطن .

التعليقات

ص
صالح المالكي عدد التعليقات : 213 منذ 9 سنة

كل شي بجازان حلو يوم مفتوح والعاب وبحر وبرامج وهوايات ولقاءات .. آه الله يعطينا الحظ

اترك تعليقاً