الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

شرطة الشرقية تعلن عن وظائف «عمدة» لـ 8 أحياء

منذ 9 سنة
0
4600
شرطة الشرقية تعلن عن وظائف «عمدة» لـ 8 أحياء
عبدالله الدوسري

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية عن وجود وظائف شاغرة بمسمى عمدة لـ8 احياء من محافظة القطيف تضمنت الجارودية، الملاحة، القديح، العوامية، سنابس، أم الحمام، الربيعية، أحياء سيهات الجديدة.

واشترطت شرطة المنطقة الشرقية في المتقدم أن يكون سعوديا وألا يقل العمر عن 30 عاما وأن يكون من سكان الحي ومقيما فيه بصورة مستمرة لمدة لا تقل عن خمس سنوات قبل الاختيار ومن العارفين بأحوال السكان فيه على أن تستمر إقامته طيلة شغل الوظيفة.

كما ألا يكون قد سبق الحكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله تأديبياً من وظيفة عمدة أو من أي وظيفة عامة أخرى.

بالإضافة إلى أن يكون سالما من العاهات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون حاملا للمؤهل الثانوي مع خبرة عملية لمدة ثلاث سنوات، وان لا يكون متزوجاً من غير سعودية.

ودعت الشرطة من تتوافر فيه الشروط المطلوبة التقدم بطلبه للجنة تعيين العمد في شرطة المنطقة الشرقية، مصطحبا الشهادات العلمية وبطاقة الأحوال المدنية وإقراراً خطياً يؤكد رغبته في الترشيح وتعهده بالاستمرار والإقامة في الحي في مدة أقصاها 30 يوما من بداية التقديم، ولن ينظر لأي طلب يتقدم به بعد انتهاء المدة المحددة.

التعليقات

اترك تعليقاً