الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

خطيب جمعه يلعن ويكفر القصبي وداعش تهدده بالقتل (فيديو)

منذ 9 سنة
202
105839
خطيب جمعه يلعن ويكفر القصبي وداعش تهدده بالقتل (فيديو)
فهد العبدالله

قام الشيخ سعيد بن فروة أثناء إلقائه خطبة الجمعة على المصلين بلعن وتكفير ناصر القصبي أمام الجميع كما هددت داعش القصبي بالقتل.

من جانبه قال ناصر القصبي في تغريدة على حسابه على تويتر إن حسابه الشخصي يمتلئ باللاعنين والمهددين وكل فنون اللعن والتهديد والشتم.

ردًا عليه قام شخص من المنتسبين لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بتهديده بالقتل وفصل رأسه عن جسده على يد المجاهدين في الجزيرة العربية.

جدير بالذكر أنَّ هذه التهديدات بدأت تأتي للفنان ناصر القصبي بعد انتقاده لتنظيم الدولة الإسلامية في الجزء الأول من مسلسله “سيلفي”.

التعليقات

ا
المسلمي 707^ عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههه الله يلعنك ي ناصر القصبي

م
منتقد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

صراحه انا اعجبت وبقووووووه بكلامك ياامل الطيار …. يالبيييييه

ي
يجب عدد التعليقات : 161 منذ 9 سنة

لم نكن نعلم أن صكوك التكفير عند هذا الكائن سعيد إلا الآن!! هؤلاء هم بذرة العامة و صغار السن على كل من يخالف رأيهم. نشد على يد الأخ ناصر القصبي و نقول له استمر و أرفع عليه قضية لكي تعلمه السنع. يجب تأديب هذا المخلوق و أمثاله.

ا
اابو سلطان عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

كل واحد واقف مع القصبي ماعنده غيره على دينه وداعش ماعلينا منهم لكن استهزاءه بالدين هذي في حد ذاتها تهلينا نمره الغبي هذا من قلوبنا وبعدين انا بعد الحلقه شفته غضب الناس ودخلته ع اليوتيوب وشفته الحلقه حلقه زي وجه حريم ورقص وغناء واستهزاء باهل الدين ولكن حسابه علىرب العالمين هو حسبنا ونعم الوكيل فيه

ا
اابو سلطان عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

كفيته ووفيته كلامك سليم افهمو الكلام افهمو كلام الاخ نجيب اللي مايفهم يعد تعليق الاخ نجيب مره ومرتين وعشر حتى يفهم

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

يارجال شفت الاستهتار بالدين والعلمانيين والليبراليين وعمايلهم وقراراتهم في البلد ودعوتهم ان المرأة مقيده ويدعوون للانفلات هذا وش يجيب يجيب غضب الله علينا لاننا نرى نااس تنشر الفواحش في المؤمنين والمؤمنات ويحببون لهم ذلك نراهم وساكتون وصامتوون … غضب الله علينا ويسلط عليكم اللي مايرحمكم وياخذ الجميع قتل واحد ورى الثاني لانكم لم تغاروا على محارم الله ورأيتم الاعراض يدعوون كثير من النااس لهتكها وانتم صامتوون …. اما تعلم ان من مات دون عرضه ماات شهيد …… يمووت ولايرى هتك لعرضه يمووت شهيد فما بالك في من يطبل لهتك الاعراض ويبيح الفواحش للناس كأن فعلهم والا شيء وكأن الاعراض لايوجد اعراض اصلا …..

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

تالي الوقت ان جيتك وطيتك ودعستك دعس … وش دخل خوواتي بالمووضوع يااكلب يااخسيس ………. انت وجرووح كل وااحد ازق من الثاني وان جيتكم يمين بالله لا افضي الرشاااش فيكم واطقع مااشووف انتم …….. ماار ليا صرتوا تودون خواتكم للباكستانيين ترى النااس مهااب مثلكم وترى ما الديوثين الا انتم وتبوون النااس مثلكم وتعرضوون افكاركم وعلوومكم عليهم ……. وخوواتي ان نظر فيهم احد والا حااول يكلمهم والا شفت عليه ملاحظة يمين بالله لا احط المسدس في جبهته واطقع مااشووف هوو والا علي من احد ……. انا اودي خواتي واهلي وانزل معهم في الاسواق … ولا درينا عن علوومك وانك مطايا للباكستاني انت وخويك الثااني وجااين تعلموونا انكم حتى اهلكم ماتقدروون تحااموون دونهم …… ولو ابا احلف ان عندك سوواق وتعلمني انه باكستاني ومسووي فيكم الهوايل بعد … وكلكم انت وخويك علوومكم من السر وتحت من حر ماشفتوا واونستوا ……. وداعش اللي تهرج عنهم ……. لو عندي اخووان لوو اخوو واحد ولاعندي والا اخو اصلا… يشيل امي وابووي ويهتم فيهم ……. والله مااقعد في السعودية يووم وااحد من بداية الثورة السورية عاام 2011 واستنجاد السوريين بالعالم والا احد نفعهم ووجب الجهاد في سبيل الله ارووح واستشهد في سوريا والا يكتب الله بإيدينا فتح عظيم…….

ا
اغلبهم عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

لا يكفي التراجع يجب إخضاعه للقضاء والمحاكمة ومن يقف خلفة ويؤيده ولا سوف نرى الكثير من المشايخ يكفر الناس ويتراجع
لم نكن نعلم أن صكوك التكفير عند هذا الكائن سعيد إلا الآن!! هؤلاء هم بذرة العامة و صغار السن على كل من يخالف رأيهم. نشد على يد الأخ ناصر القصبي و نقول له استمر و أرفع عليه قضية لكي تعلمه السنع. يجب تأديب هذا المخلوق و أمثاله.

ا
العنزي عدد التعليقات : 72 منذ 9 سنة

اناناصر استهزء بالدين ومن ادرك شي يستاهله .. مثل براحتك الا الااا الدين خطوط حمراء والشيخ برضو غلط يكفره

ه
هواى شمالي عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

يا ناس كلنا عارفين انو ناصر القصبي اخطا . لاكن خلونا واقيين اكثر الاشياء الي انتقدها ناصر صحيحه لاكن المفروض مثل ما ينتقد الجانب السلبي لازم يظهر الايجابي يعني كلنا عارفين بعض المشايخ مو علمائنا فيه فرق .انا اقول مشايخنا عندهم اخطاء كثيره في بعض محاضراتهم وندواتهم وهذا واضح للجميع ولا يمكن انكاره . مو معناتها انو استهزاء با الدين …. واما بخصوص داعش ناصر القصبي لم يخطا بل ارسل صوره واضحه للجميع . كم من اسره تفككت بسسبهم وكم من شاب يتمنى الرجعه لاهله بعد تورطه بداعش ولم يستطع …. اتمنى الفكره وصلت للجميع

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

استغرب من ترك هذا الخطيب حرا وطليق واستغرب اكثر حينما بدا بالتكفير واللعن والسب والشتم وهذا وهو خطيب وفاهم ومتعلم ايش خلئ للي ماتعلموا انا اخشي ان يكون هنالك ايضا خطباء بنفس الجهل المركب يعني كما ذكر الكاتب قينيان الغامدي في مقاله والذي لم يعجب الكثير والكثير من السعوديين والذي تحدث عن وجود مؤيدين لداعش ولايخلوا بيت في السعوديه من فرخ داعشي وطبعا هذا الكلام ليس افتراء وليس كذب ولكنه قراءه للواقع الذي يقول ان داعش له فراخ وله مؤيدين وخصوصا في السعوديه واعتقد ان النسبه كبيرة لكن المؤيدين لهذا الفكر غالبيتهم صغار في السن ومن السهل ان تضحك عليهم والعلاج بيد الحكومه وهو الضرب بيد من حديد على اعناق هؤلاء الدواعش الارهابيين والغريب ان داعش يلقئ دعم من ايران وهذه الدوله اكبر عدوا لنا ومع ذلك تجد هذه الحركه تائيد واسع من شريحه الشباب والمراهقين والذين للاسف تخلئ عنهم اولياء امورهم وتركوا تنظيم داعش يربي هؤلاء المراهقين حتي اصبحوا قنابل موقوته تهدد البلد الذي ترعرعوا فيه واكل من خيرة هكذا يكون رد الجميل من ابناء البلد الذين انضموا والتحقوا بهذا التنظيم الارهابي .

ا
ابو ياسر عدد التعليقات : 131 منذ 9 سنة

ديوث علشان مرته عندها برنامج!!!!!!!! يا اخي تقل الله في نفسك و عقلك ارحمونا من التخلف و التقديس علشان انتقد واقع نعيشه ، متى استهزاء بالله و الرسول اللهم صلي و سلم عليه او الدين اهو انتقد اشخاص معيني ، فا ارجو انكم تكونو اكثر وعي

ا
ابو مشعل عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

كل واحد ربى دقن وتسبح بدهن العود صار شيخ

كفر الي على كيفه

م
منصور المنصور عدد التعليقات : 423 منذ 9 سنة

من غباء القصبي انه مافكر الا في الشهره ونسي انهم قتلو من كان في المساجد يصلون فرحمك الله مقدما

J
Jaffar عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

من يطرح رأي نقدي لهولاء المتطرفين اعداء الأنسانية والجمال يتهم بالكفر من قبل شيخ اكثر تطرفا منهم وأبعد عن الانسانية،شيخ يكيل بأكثر من مكيال وليس مكيالين فقط.شيخ يخاف ان ينتقد المملكة ،ويفرح بذبح طفل وقتل فرحة عائلة.شيخ يرى ان قيادة المرأة للسيارة كفر وألحاد ولايرى ان من الكفر قطع الروؤس والتمثيل بأجساد الموتى.مثل هذا الشيخ الأعمى هو من جعل الأسلام يبدو كدين ذبح وقتل ورعب وارهاب،وهو من أشاع لغة الدم بدل حوار الاديان.تحية لك ياناصر،وتحية لكل فكر حر شجاع لايأبه لهذا النعيق

خ
خوارج العصر عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

عجيييب اصبح الشيوخ يحددون من بالجنة ومن بالنار ويكفرون اي شخص
ياسبحان الله خوارج العصر لم يأتو من فراغ و بأفكار متطرفة وسيزيدون اكثر
فبدل الشيخ الفاضل ان يدعي لاخيه الضال بالهداية والصلاح ويحذر من ما فعله
فيطلع على مبر للصلاة جمعه للعان يجب محاسبته على ذالك

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

للعلم ابوفروة هذا تروه صف ضابط في المدينة العسكرية وامام السجد ولديه بيكالوريوس في علم النفس وقام يفتي ويكفر ثم تراجع !! هذا وامثاله شر مستطير وان لم يؤخذ على ايديهم
فسوف نرى من المهازل الكثير وهذا وامثاله هم مؤيدي الدواعش والمتعاطفين معهم والعياذ بالله منهم .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

ناصر القصبي لم يستهزئ بالدين ولم يتطرق اليه اصلا بل فضحهما وكشفهم وعلى هذا الاساس غضب هذا الشيخ الداعشي ووجد ان افضل طريقه لكي يكسب الناس هو اتهام ناصر بالاستهزاء بالدين وطبعا محاولته فاشله لانه غبي والغباء ابرز مايتميز بهي افراد تنظيم داعش الارهابي لكن من اعطاه الحق في تكفير واخراج ناصر من الدين هل هو وصي على الدين او صدرت فتوي من تنظيم داعش بتكفيرة وعلى هذا الاساس هذا الشيخ شن هجوم على ناصر بعدما اعطاة تنظيم داعش الارهابي الضوء االاخضر لكن استغرب من الحكومه تركها لهذا الخطيب الذي يحرض ويوؤيد التنظيم استغرب منها عدم التحرك وعدم القبض عليها والتحقيق معه .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

انا من يوم شفت النظارات اللي لابسه هذا الشيخ الداعشي وانا ادركت بان هذا منهم .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

من كان يؤيد تنظيم داعش االارهابي عليه ان يخرج من السعوديه وارض الحرمين لان داعش لايمثل الاسلام بل االاسلام لايتشرف بهذا التنظيم الارهابي واستغرب لماذا غضب هذا الخطيب الداعشي كل هذا حب ومناصرة لتنظيم ارهابي استغرب بقاء هذا الشيخ الداعشي حرا وطليق بل يجب ان يسجن لان بقاءه حرا وطليقا خطر على المجتمع السعودي واستغرب اكثر السب والشتم والالفاظ السئيه من هذا الشيخ ومن بعض المعلقين ناصر القصبي لم يستهزئ بالدين لكن اراد ان يوصل رساله مفاده انتبهوا لعيالكم لكن على مايبدوا ان ناصر القصبي قطع الطريق على هذا الشيخ الداعشي لان ناصر القصبي كشف خطط ومؤامرت تنظيم داعش الارهابي وهذا طبعا لم يرق لهذا الشيخ الداعشي لان حلقه ناصر القصبي عن تنظيم داعش سوف تجعل شباب البلد يدركون ويعرفون حقيقه هذا التنظيم الارهابي الحذر الحذر الحذر من داعش والحذر من هذا الشيخ الداعشي .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

هذا الخطيب محرض ومثير للفتنه من اعطاة الحق في تكفير واهدار دم مسلم لان التكفير له شروط و اركان واستغرب من غضب هذا الشيخ واستغرب اكثر من الالفاظ التي يطلقها والتي لاتليق بخطيب متعلم وفاهم ناصر القصبي لم يستهزئ بالدين ولن يتعرض للعلماء لكن الدواعش ومن هم على شاكلتهم يريدون اقامه دولتهم المزعومه دوله الخلافه في السعوديه وفي ارض الحرمين لكن والله يخسئون لن تقوم لكم قائمه في ارض الحرمين وسوف نقف مع الحكومه ضد الدواعش وضد من يؤيدهم اقسم بالله اقسم بالله ان الدواعش اذا دخلوا السعوديه وارض الحرمين وعاثوا فيها فسادا وتخريبا وهتك للاعراض وبيع الجواري والنساء اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله انكم سوف تندمون على مناصرتكم لتنظيم داعش الارهابي .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

استغرب لماذا هذا الخطيب انفجر غضبا من حلقه ناصر القصبي بل ان ناصر القصبي اراد ان يوصل رساله للمجتمع السعودي مفاده انتبهوا واستيقظوا واحذروا من تنظيم داعش من اعطئ هذا الشيخ حق التكفير وحق اهدار الدم هذا الا اذا كان هذا الشيخ مؤيد ومناصر لافعال داعش واستغرب من الحكومه كيف تترك هذا الشيخ يحرض ويكفر ويهدر دم انسان مسلم من اعطاة الحق في ذلك واين دور وزارة الشؤؤن الاسلاميه والاوقاف عن هذا الشيخ الداعشي المحرض ناصر القصبي لم يستهزا بالدين بل يريد ان يوصل رساله مفاده احذروا من تنظيم داعش الارهابي .

س
سيف داعس بقدمه على داعش والروافض عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

اتمني من الحكومه ايقاف هذا الخطيب المحرض يجب على الحكومه ان تلقي القبض على هذا الخطيب المؤيد لافعال داعش الارهابيه ناصر القصبي اعطئ صورة عن كيفيه تفكير هذا التنظيم الارهابي وناصر القصبي لم يستهزئ بالدين بل اعطئ صورة واضحه عن تنظيم داعش الارهابي استغرب من هذا الشيخ الذي يؤيد تنظيم داعش الارهابي الاسلام برئ من افعال داعش ومحشوم ومرفوع عن افعالهم الارهابيه الدين يسر وليس عسر واستغرب لماذا غضب هذا الشيخ من حلقه ناصر القصبي عن داعش االا الا اذا كان مؤيد لهم فهذا شيء ثاني .

ا
البرنس عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

بالله ماتستحون واحد ضح بحياته وانتم تقوولون كافر واصلا هو وسخ وناس يقوول هو ارجل منه شووفوا ناصر القصبي ارجل منكم كلكم لانكم جبناء هو وقف ضد الظلم داعش مشاية ومذبحة في الناس والحين بعد ماهددوه تسبون فيه بدل ماتشكرونه وتشجعونه وتساعدونه اخخ عليكم ياحيف على الرجال بس ماتوقعت منكم وربي تعلموا اساليب التعليق وافهموا الجمل وتعالوا ولا افضل ادرسكم على حسابي

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ناصر القصبي ممثل محبوب ومسكين لان اكيد سيحاربوه ولن يرتاحو حتى يسكتوه الله يساعده

م
ملك الاحساس عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

ناصر القصبي هو الوحيد الي تبني قضية وهدا يدل على شجاعته ولا باقي الفنانين ماحد تجري يطرح القضية وبان الي طرح القضية فنان سعودي متل ناصر القصبي هدا شرف اكل سعودي الي الامام يابطل

م
ملك الاحساس عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

ناصر القصبي هو الوحيد الي تبني قضية وهدا يدل على شجاعته ولا باقي الفنانين ماحد تجري يطرح القضية وبان الي طرح القضية فنان سعودي متل ناصر القصبي هدا شرف اكل سعودي الي الامام يابطل

G
Ghazwan عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

بارك الله فيك ياناصر لقد فضحتهم والله

م
مع ناصر القصبي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اعلمو ايها السعوديون والله سياتي يوم يدخلون عليكم داعش ويسبون نسائكم ويفعلوا ما يفعلوا ولن تقدروا علی منعهم لانكم ايدتموهم ودعمتموهم وصنعتوهم فهم صنيعتكم وان دماء الابرياء لن تهدا سوف تقض مضاجعكم . ولات حين مندم .واين هؤلاء من دين الاسلام راجعوا التاريخ فهل الرسول والصحابه فعلوا فعل هؤلاء بالنساء والاطفال والشيوخ والشبان ولن يسلم من شرهم اي شي وينعتون كل شيء بالبدعة وهم يستخدمون الاسلحة والسيارات والكهرباء والانترنيت فهل كانت هذه موجودة في زمن الرسول ص اذا كانو يزعمون هذه الاشياء بدعة .

ا
امير بهدوئي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ليش كل هالعصبيه؟؟؟؟

n
nj250441 عدد التعليقات : 913 منذ 9 سنة

ناصر القصبي تااااااااااااج فووووق رؤؤسكم واليد الي تطوله نقطعها من مفصل الكف
الله يعز حكومتنا الرشيدة

n
nj250441 عدد التعليقات : 913 منذ 9 سنة

وأنتي ويش حارق رزك ليش تدافعين عن شيخ يكفر في المسلمين ولا داعشيه متخفيه
ناصر القصبي اصابكم وظرب اوتاركم وطلع ريحتكم ياالدواعش المتخفيه ياخوارج العصر ياخارجين عن المله

أ
أبو يارا عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

لأهل الردود ..
هي صحائفكم ، فاملؤوها بما شئتم

ع
عبدالله عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

لا ال الا الله

س
ساره عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

كونه اضحك الناس على المشائخ هذا خطأ وخطأ كبير بعد والثوب اللي تحت الركبه وش تسميه حسبي الله عليك ياناصر القصبي فارغ من الدين والغيره على رجال الدين
غبي..

س
ساره عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

تتكلم من فراغ اقول تحاول تقنع الناس بهالحكي البايخ روح ياماما الرأي للكبار مو لك

م
مؤيد عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

كيف كانت صيغة الاعتذار لمن كفر هذه أول مرة نسمع بها ،إن الذي كفر أسس له دولة مبادئها مبنية على الذبح والقتل بغير حق وفساد في الارض وسبي النساء وانتهاك الحرمات وكافة انواع الزنا والتهجير على أسس طائفية وهتك الأعراض و قد جمعوا ناس من كل بقاع الارض أغلبهم لا يعرفون عن الاسلام اي شئ ، انتبهوا ولا غركم الاعلام الكاذب فوالله لو سيطروا عليكم فسوف لن يرحموكم كائن من تكونوا ولأي طائفة أنتميتم .

ا
السيف الازرق عدد التعليقات : 980 منذ 9 سنة

خرجوا المتنطعين من جحورهم ينتقدون القصبي وكأنهم ملائكه وهم ومن على شاكلتهم من اساء للدين بتشددهم الغير مبرر وقذف الناس بماليس فيهم . لابارك الله فيهم ..؟

ك
كلنا ناصر عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

كلنا ناصر من اهل القصب معروفين أصل وفصل ، وانت يالفروة وطابورك من انت حتى تنتقد سعودي أصل وفصل ، كلنا ناصر واللي مايعجبه الوضع يرجع لأصله ، فروة متسلق على حساب الشيخ ناصر القصبي ، هذا الشيخ صح يا……….،.

ا
المجهول عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

ناصر لايقصد الدين نفسه ولم يقل اي كلمه تعني فيها الكفر لو تلاحظو كيف يمثل فقط يريد اضحاك الناس ولم يقصد داعش وغيره يعني حب الشهره علي حساب غيره وانا اقول لناصر لا تضحك علي ناس لا تسطيع قتلهم انت عندك اولاد وزوجه

0
0000 عدد التعليقات : 356 منذ 9 سنة

يتبع كبيرهم الذى علمهم واسس لهم مذهب العلمانية فهواحد غربانهم الناعقة بميتبعونهوينادون به لطمس معالم الدين

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

ناصر القصبي بستاهل وسام الشرف من الدرجه الاولى وابو فروه ومن على شاكلته هم القنابل الموقوته في وطننا ويستاهل ان يخيس في السجون
نتمنى من الملك او وزير الداخليه ان يعاقبه اشد العقاب وان يبعد عن منابر المساجد لان خطره اكثر من نفعه
تحياتي لك يالقصبي لانك عملت ما عجز عنه الاخرون سواء من كتاب او ادباء او غيرهم ممن يدعون الغيره على الوطن وشبابه

n
nj250441 عدد التعليقات : 913 منذ 9 سنة

ناصر القصبي نسف جبهه الخوارج الخارجين من المله وانت يا الشيخ هداك الله كلامك هذا هل يدل انك تدافع عن داعش أو اعرف ان الفنان ناصر القصبي أصاب كبد الحقيقه وأخرج رائحة الجرذان القذره من جحورها
رسالتي للأستاذ ناصر وكل محامي وخذ حقك من كل شخص أساء لك
وقاتل الله الدواعش خوارج العصر

س
ساره عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

لكل من يؤيد ناصر القصبي ويقول انه تحدث عن واقع وانه لم يمس اهل الدين ولم يستهزئ بهم اقول انتم أغبياء نعم أغبياء لايتشرف بكم الدين أن تتحدثون عنه بارك الله فيك ياشيخنا ويستاهل اكثر الحثاله مايسمى ناصر القصبي

ا
الانباري عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

السلام عليكم
ياشيخ مو قاعد في سعودية ولا تعرف داعش مالذي يفعلوه بناس
والله يقتلون الناس ك قتل الخرفان ولايعرفون الله سبحانه وتعالى وناصر القصبي
لم يستهزء بدين انما استهز بقوم داعش المفسدين في الارض الى لعنت الله عليهم
واتقي الله في نفسك ي شيخ وناصر القصبي اثبت للجميع انه اسسد ولخالق
ي ناصر قول لهم بت لا ابالي بتفاهات قيلت او سوف تقال
فمن مثلك لابد ان يكون له جيش من المثرثرين اسسد القصبي والله
اخرج دواعش من جحورهم

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

الله يبشرك بالخير ياليته يجلد ويسجن

ص
صايل الحارثي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

ياحليلك يخالد ليتهم رقدو

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

الرجال من عائلة اصيلة ومحترمة ومن يطعن في اصله لا اصل له

ص
صايل الحارثي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

اشجع وافضل تعليق للاخر الزمان تحياتي لك يا بطل

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

قل هذا لرجلك هل يتجراء هو؟

!
!@ عدد التعليقات : 27 منذ 9 سنة

والله وجهة نظري ناصر ناصر تكلم عن واقع داعش (الخوارج) ثانيا الشيخ ب اي صفه واي حق يكفر ناصر سلامات ي شيخ فيه لنا علماء وائمه اصحاب اختصاص بالجانب هذا انت خلص خطبتك وتسهل ولا تبلش بالناس الله يصلحك ويصلحنا ويهدي الناس للطريق المستقيم ويجمعنا ع كلمة واحده ويبعدنا عن الفحش والفواحش ياكريم ياارحم الراحمين

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

وش دراهم هههههههههههههه. اسئل ابو هنود … تري في هنود بس يعملون الدششة للمطاوعة .. هو بس mbc????!!!!!!!!!

ا
ابوعبدالله عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

هؤلاء يختزلون الدين في انفسهم واذا انتقدتهم يتهمونك بانتقاد الدين وهذا كذب / ناصر القصبي ينتقد المتاجرين في الدين وماقال الا الحق واستمر ياناصر القصبي فصراخهم على قدر الالم

ل
لا للتكفير عدد التعليقات : 102 منذ 9 سنة

بس حلقه امس حلوه تتكلم عن اب يذهب لسوريا للبحث عن ابنه المغرر به وهي تتكلم عن الشباب الذين يذهبون لمواطن الفتن

ل
لا للتكفير عدد التعليقات : 102 منذ 9 سنة

تصدق \كي هالخطيب كسب شهره على حساب القصبي مجاني ولا من يعرف ابوفروه ياخوان لاتستهينون بالتكفير كيف يقول عنه كافر؟ نقدر نقول فاسق أوعاصي أما كافر ثم الملتحين ليس كلهم انقياء فيهم منافق وهم بالاخير بشر وليسوا صحابه ولا انبياء حتى نكفر من انتقدهم او استهزأبهم لان فيهم من يتستر بالدين ولاتنسون ان الرافضي ملتحي وهو مشرك والنصراني القسيس ملتحي وهو كافر مشرك فاللحيه لاتدل على الصلاح أوغيره

ع
علي 432 عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

قمط اجل فيها تقميط قمط لانهم اقبصوه والله لو يقبصونك انتصوم شهرين متتابعين

ع
عافك الخاطر عدد التعليقات : 676 منذ 9 سنة

ناصر يعني ماحصل الا المطاوعه يمثل عنهم اللعين طيب. ياناصر انت كنت فناني المفضل وكنت بعيد في مسلسلاتك ايام زمان حلوه اقسم بالله يامسلسل سلفي انه من بداية فاشل جدا فاشل وين الكوميديا في الموضوع مو تقولون مسلسل كوميدي. كذابين واللي يدافع عن ناصر هذا ليبرالي عديم الغيره على دينه عيب عليك استحو صار المطاوعه والدين شي لايهم حسبي الله ونعم الوكيل

م
ملاهي عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

سبحان الله تفظحكم السنتكم وتعاملكم مع الموقفين !!

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

خطاب طويل .. وثوابت دين وخرابيط فاضية … اتمني ان تتتعلم مو تجيب هرج الاستراحات وتسدحه وانت لا تعرف معناته … الدين ياحلوا ماله علاقة بلاشخاص .. ثوابت الدين معروفة ..

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

وهل يتجرأ عشيق نجوى كرم بأن ينتقد ويسخر من العلمانيين الذين يتطاولون على الذات الآلهية والدين وأمثال حصة ال الشيخ ؟؟

ا
ابو فروة منفريه عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الشيخ تراجع خوفاً وليس إيماناً ، وتقية وليس صدقاً هي مظاهر للخداع والمراوغة ولكن سنلاحقه هو ومن على شاكلته حتى يحصحص الحق.

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

انت يالعتيبي بطل جهل .. ماحاد جاب الصلاة وثوابت الدين انت عندك خلال في مخلك فرق بيت ثوابت الدين وبين الاشخاص الذين جعلتموهم من ثوابت الدين

ع
عالمي مجنون عدد التعليقات : 169 منذ 9 سنة

نعم الفنان ناجح وحتى الحمار ناجح

ع
عالمي مجنون عدد التعليقات : 169 منذ 9 سنة

ترى اكثر من يسب الشيخ ومع القصبي هذولي روافض انجاس
عندنا السنة لا نسب مشائخنا وان كانوا مخطئين ونعتبر ان هذا اجتهاد من الشيخ وحتى وان كان مخطيء
والشيخ تراجع عن الكفير ولكن الروافض جالسين يسبون ويشتمون فيه

ا
ابو فروة منفريه عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

كفو ياناصر الله يوفقك قدها حرباً على داعش وفاحش وحنا لك جنود، رأيتك بيضاء وفي وضح النهار ، ورايت اهل الفحش سوداء سواد وجيههم ، قبح يغشاهم ونور الله غشاك يوم لك بالفن نصح ولَك مرام، فاحش أعماهم غبارك وجاب الهم دوار ، ضربتك فيهم دعتهم للتنابح والعويل ، من على روس المنابر ومن تحت السرير.

ع
عماد عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

يجب ان يوقف سعيد بن فروة عن القاء الخطب لانه إنسان مندفع ومتسرع في الأحكام على الآخرين حتى ولو اخطاء القصبي فذالك لا يجيز للأخ سعيد بتكفيره وإخراجه من الملة فيجب من ولات الامر ردع هذه النوعية من الناس ممن يوصلون البغضاء والحقد بين المجتمع . فالخطاء لا يوازي حكم الأخ سعيد . وان أساء القصبي فهو أساء الى بعض الملتزمين ممن لديهم سلوكيات خاطئة فهم ليس فوق النقد وهم من سائر البشر يصيبون ويخطيئون والقصبي كذالك يصيب ويخطي فيجب على أفراد المجتمع ان يكونو عقلاء في ردودهم متزنين ليس مع ولا ضد وان يوزنو الأمور بالعقل والحكمة نحن أمة نأمر بالمعروف وننهي عن المنكر وليس أمة تكفر وتخرج عن الملة فلكيون الرسول قدوتنا .هدا الله الجميع لما فيه الخير والصلاح

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

الدين والاسلام شي والاشخاص شي اخر تهبي انت واشكالك ان تجعل الدين ممثلا باشخاص …

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

انهم يحملون فكر الدواعش فمنهم مستتر .. ومنهم ماتحمل وفضح روحه

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

هذه قله لنفسك

ا
ابو ملكوت عدد التعليقات : 81 منذ 9 سنة

وليش زعلان الشيخ موا تقولون داعش صناعة ايرانيه والله احترنا وياكم صحيح منافقين وتتقلبون على حسب الموجه وانا اقول للفنان ناصر القصبي واصل

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 9 سنة

اما الدواعش هذول متفضيين للتلفزيون شكل الانجاس والاذناب واجد عندهم بالمملكه

الى الامام يـــ القصبي ماعليك منهم اكشف المستور بسسسسس

ا
ابو تركي عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

والله يا شيخنا بما انك وصفت مسلم بالديوث فأنت احق بها ولا يحق لك وصفه بالكافر من غير بينه وياليت ناصر القصبي يقاضيك على كلامك تعتقد بما انك صاحب منبر لك الحق بوصف المسلمين من غير تحفظ ولا درايه بأمور الدين

ا
ابو فروة منفريه عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

تحياتي وتقديري للفنان ناصر القصبي ، ونحن في خدمتك لإقامة محامي او اي شي تطلبه كل الشعب السعودي والخليجي معاك ، والعربي ، ونشكرك جزيلاً لأنك فضحت وعريت وعرفت الناس بالفكر الداعشي الخبيث بيضة الشيطان ، ولن ينالوا منك وجميعنا معك ، لايهمونك خفافيش وجرذان ، وشواذ داعش وفاحش قبحهم الله ، نحن فداك ياناصر بالمال، والارواح ، والترافع في المحاكم باسمك ، وتحيات الشعب العربي والسعودي لك يابطل.

ا
ابوعلي990 عدد التعليقات : 724 منذ 9 سنة

ياجماعه بغض النظر عن اي شئ اخر تلقصبي استهزء بالدين وبسنة رسول الله صلى الاه عليه وسلم وقد وردت عدة ايات تحذر من الاستهزاء بالدين باشد العذاب
احنا مسلمين وسب وشتم الدين فيه غضب الرحمن
الان اامطبلون للقصبي والغير فاهمين كطلقا لاديم والاخرين عندهم داعشي او خوارجي هل تستطيعون انقاذالقصبي من العذاب بالقبر
اما امكم كطباين معهم معهم عليهم عليهم

ع
عماد عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

المنظر العام لأي شخص يجب ان يكون مرتب ونظيف فالرسول عليه الصلاة والسلام كان يهذب لحيته وكان يلبس مايلبسه الجميع فذالك يعني كان لا يفرق عن الاخرين. وعن تقصير الرداء ما أخرجه البخاري ومسلم في ((صحيحهما)) من حديث ابن عمر رضي الله عنهما أنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من جرَّ ثوبه خيلاء لم يَنْظر الله إليه يوم القيامة)) وذالك لا يعني ان يكون الثوب الى ماتحت الركبة فذالك مخالف للمظهر العام وينافي عن ماكان يعمله الرسول (ص) يلبس مايلبسه الاخرون فيما يرضي الله فذالك ما فهمته وماكان يوصله القصبي المنضر العام لرجل الدين الذي نحن منه وهو جزاء منا يجب ان نبعد التزمت عن تفكيرنا وعن اعمالنا ونكون يد واحدة تبني ولا تهدم.

ت
تالي الوقت عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

ربعنا طقاع واجد ماعرفت اكتب من الضحك اش في كلام الله يداوي جروك بس عساك ماتعورت

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

كلهم مخطايئين من كفر ومن استهزاء من كفر اعتذر واقر بخطائه لكن هل من استهزاء اعتذر هنا الفرق

ا
ابوداود عدد التعليقات : 394 منذ 9 سنة

المشايخ ورجال الدين ليسو ملائكه بل هم بشر وفيهم الكذابون وفيهم من يجري وراء المال وفيهم من يبيعون الفتاوي وفيهم من يقبل الرشاوي وناصر القصبي قال واقعا نعيشه وهو ليس استهزاء

ع
علي سليمان عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

القصبي يطرح مشكله فقط وش اخرتها اللي ينظم مع داعش او اي منظمه ارهابيه راح تعرفو وش نهاية اللي ينظم مع داعش في الحلقه الثانيه اليوم

م
مطــــــر الاســـــود عدد التعليقات : 4327 منذ 9 سنة

ونستغرب من اين يستقي الدواعش افكارهم علمنا الان انه من قبلك ايها الخطيب ومن هم على شاكلتك الرجل لم يعلن كفرا بواحا ولكنك كفرته على رؤس الاشهاد وطعنت في عرضه وتعرضت لمحارمه اين شهودك على انه كما زعمت ,حتى استشهادك بالاية التي ذكرت لا يستقيم فلم نره استهزء بالقران ايها المفتري , اذا انتقد ثوبك القصير واسلوبك وقيافتك فان ذلك لا يخرجه من المله , ولو كنت مكانه لقاضيتك في كل مكان ,نتمنى على الشئون الاسلامية ان تنظر فيمن يتولى الخطابة على المنابر في المساجد فهذا الامام ليس اهلا لذلك , بالامس احدهم زعم ان من مات في الخارج يخشى عليه ان يكون من اهل النار وهو يعلم ان هناك ملايين المسلمين يعيشون في تلك الدول فما حيلتهم , اذا كانو سيحاسبون على مكان اقامتهم وليس على اعمالهم كما زعمت اليس هذا تألها على الله ,يامن تزعمون انكم قلتم ماقلتم غيرة على دين الله انكم انما تزيدون الامر سوء وتضعون سلاحا قاتلا في يد الملحدين والمعاندين والكفره الم يقل الله تعالى (ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعضة الحسنه )فاين الحكمة فيما قلت على منبر المسلمين

ع
عماد عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

مع احترامي لكل من انتقد القصبي فهوا لم ينتقد الدين انتقد بعض الاشخاص الذين يشوهون الدين بمعاملتهم وفكرهم المتزمت في تطبيق نصوص الدين. وبكل امانة يوجد الكثيرين من مشايخنا وكثير من افراد المجتمع ممن لديهم العلم في الدين على خلق عالي في التعامل والتواصل مع الاخرين فهم اهلنا واقاربنا وشيوخنا لهم كل التقدير ولاحترام ونتمنا من الجميع عدم التحيز لطرف على طرف اخر فالجميع منا وفينا للمخطي نقله اخطئت وللمحسن نقله احسنت يجب الا نكفر احد ولا نسيء لاحد والله كلنا غيورين على ديننا ولا نرضى لأحد الاسأة لديننا واتمنا من الجميع مراجعة النفس ويكون مبدأونا النية الحسنة ومحبة الاخرين ويكون قدوتنا نبي الأمة محمد(ص)

س
سوااااح عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

سؤالي كيف عرفت ياشيخ ما حصل أم أنك.تتابع للنصح والإرشاد وصف كل شئ حدث في المسلسل وكأنه متابع جيد للمسلسل اما حلقة الإرهابيين فهي فعلا تحكي واقع الجهاد الذي يدعون

ب
بطل ياناصر عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

ناقشت فكرة جميلة ياناصر واللي يتلون بالدين عشان مطامعه الشخصية والدنيويه ويستغل شكله للضحك على الناس يستاهل السخرية والعالم كله يطقطق عليه بعد اهنيك ياناصر والصراخ على قدر الالم

ا
ابو مرمر عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

هذا الشيخ أعتقد أنه من منتسبي جماعة داعش جيبووووه وحققو معه

ثاني شي
الدين يسر وليس عسر

ا
الحق حق عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

صدقت والله

م
محمد عدد التعليقات : 32 منذ 9 سنة

الصراحة ناصر القصبي تكلم عن واقع في الحلقة الثانية من سلفي والموضوع تمثيل ، أم في الحلقة الأولى بحلقة السلفي غلط بضهوره بمنظر أستهزائي واضح ويجب ان يحاسب ولاكن الشتم والقذف والسب فالله العظيم تفاجأت من بعض شيوخنا الأفاضل الله يهدي الجميع ان شاءالله خلونا نكون يد وحده لا يفرقنا شي .

ا
الهمس الجميل عدد التعليقات : 5534 منذ 9 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام الشيخ سيعد تراجع عن تكفير القصبي
https://www.youtube.com/watch?v=s3Hw7cNWls8

وحسبي الله ونعم الوكيل
ونسال الله يسلط على ناصر القصبي ما يستحق وان يشفي الله قلوبنا فيه عاجلاً

ج
جروح عدد التعليقات : 455 منذ 9 سنة

زعم الفرزدق ان سيقتل مربعاُ فابشر بطول سلامة يامربع

ابو هيط ربعنا طقاع واجد

ماعليك يام فيصل

ج
جروح عدد التعليقات : 455 منذ 9 سنة

ليه الغلط هذا وش انتقد هو الحين
انتقد شخص وليس الدين

زعم الفرزدق ان سيقتل مربعاُ فابشر بطول سلامة يامربع

س
سعيد عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

انتم يا شيخ وصلتم الناس فتوي الذابح والتكفير كل المذاهب والاديان

ا
ابو عابد عدد التعليقات : 455 منذ 9 سنة

زعم الفرزدق ان سيقتل مربعاُ فابشر بطول سلامة يامربع

ياسعيد ترى اغلبهم وراعين وهيط وشغل حميه عمياء

لا انتقد الدين ولا الاسلام ولا غيره

كم سعودي رايح عشان بنات وجنسيات من البنات وكل يوم وحده ومخربين ويريدون الخراب لنا وشوهو صورة الدين

س
سعيد عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

عيبكم عندكم ان المتدين معصومون من الخطا وهذا خطا

ب
بندر عدد التعليقات : 455 منذ 9 سنة

على كيفك جايب جزء من الاية

قولها من اول

لعلمكم هذا المطوع اعتذر وتراجع وقمط

ش
شي مضحك عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

ان كان الشيخ اخطاء فناصر خطاه اكبر, الشيخ رجل دين وعندما تصفه وتصف امثاله اما المشاهدين بهذه الطريقة السخيفة الكوميدية ولم يجد من يردعك فمن حقة ان ياخذ بحقة و يصفك اما الناس ايضا بالطريقة الصحيحة,,
في النهاية اليشخ اتبع طريقة ناصر !

ناصر تجاوز الحد في اكثر من مناسبه ولفتره طويلة, انتقد الدين وبين على حد وصفة وحديثة ان الاسلام انواع ونسخ متفرقة وهذه كبيرة ولا تجوز, ايضا لا يجوز الاستهزاء برجال الدين والعلماء, وفوق هذا كله لماذا يسمح لامثال ناصر ان كان هو تجرد من صفة الاسلام باستفزاز مشاعرنا وكانه يحرض ضدنا ويصف المجتمع السعودي المسلم بانه يحب الغناء واللهو والتمتع وان القليل منهم من يعكر صفوة وهم مانسميهم اليوم بـ “المطاوعة” ,,
لماذا تربطون بين المنتقدون لناصر بداعش وكانهم في خندق واحد واصحاب فكر واحد! هذا لا يجوز, نحن كمشاهدين لنا راينا الخاص حتى لو اتفق مع الغير وخالف الغير ,,

ا
ااابووواااف عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

نفس السؤال سألته نفسي وش دراهم هالمطاوعه عن المسلسلات بالتفصيل الممل الا انهم يتابعونها ويسوون انفسهم قدامنا

غ
غيور على دين الحق عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

ايضا انتم يا اخوان تركتم الطريق وذهبتم للسب والشتم والانقسام فكلاهما اخطأ فالشيخ هداه الله المفروض مايتكلم على المنبر حتى لا يخلق الفتنة والفتنة اشد من القتل ولا يسب فقد خرج عن ما امر به رسول الله ولم يسب محمد عليه الصلاة والسلام احدا ولكن نحسن الظن بالاثنين ونترك الامور للمسؤلين وان شاركنا نشارك بالنفع والادب وترك الاساءة فنحن في شهر رمضان كما ان الاسلام لا يجيز السب والشتم والله اعلم

غ
غيور على دين الحق عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

ان الاعمال بالنيات ولكل امرئ مانوي ….. ومن كان هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله … الخ…

ان كان نيته سب الاسلام واهله فعليه من الله مايستحق وقد هلك من حارب الله ورسوله..

وان كان يقصد اشخاص معينين وهم بعيدين عن الدين الاسلامي فالله اعلم بحاله وحسابه ..
ولكن يجب عليه وعلى الممثلين احترام الدين الاسلامي وسنن محمد عليه الصلاة والسلام فاعفاء اللحى وقص الشوارب وتقصير الثياب والجهاد ووو…الخ من مبادئ الدين الاسلامي القويم فلا يحق لاحدا الاستهزاء بها وان تقمصها اشخاص بعيدين عن الاسلام فلا يمثلون الاسلام ومايجوز تمثيلهم بحال الاسلام .. كما ان التمثيل يرسم الفكرة بعقول الاطفال والجاهلين ويجب ايقافه هو وغيره عن زرع الضلال بعقول اطفالنا عن دين محمد عليه الصلاة والسلام ولا اضن الدولة تسكت عن مافعل …. فقد اذنوا بحربا من الله العزيز الجبار ..والله اعلم

ت
تالي الوقت عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

ناصر معروف اصله وفصله

م
مؤيد عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

هذا ابو فروة واحد داعشي تكفيري أين الحكومة السعودية منه التي تدعي محاربة الإرهاب وهو لا يفقه من الدين شيء حيث يقول أن الدين فيه أخطاء عن أي دين تتحدث فيه أخطاء والله يقول في محكم كتابه (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا)المائدة٣ فهذا يبطل كل ما تحدث به هذا الزنديق الممسوخ ،وفقك الله يا ناصر القصبي وسدد خطاك لكي تفضح هؤلاء الدواعش الذين عاثوا في الارض فسادا وشوهوا صورة الاسلام الذي هو منهم براء

ت
تالي الوقت عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

تخسون ديتكم قرطاس من البلديه لو عمرتوا المساجد وسقيتوا الناس ماتوصل لمنزلة المجاهد ياجاهل اقراء القران وناصر معروف اثناعشري اسال عنه

اترك تعليقاً