الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أب يكوي طفله بأسياخ الشوي في المدينة المنورة

منذ 9 سنة
9
6040
أب يكوي طفله بأسياخ الشوي في المدينة المنورة
المدينة المنورة

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة المدينة المنورة في قضية طفل لا يتجاوز الـ8 سنوات بعد أن أقدم والده بتعذيبه بالكي بأسياخ الشوي في قضية عنف أسري جديدة، كما اعتدى الأب بالضرب على والدة الطفل أثناء محاولتها حماية ابنها من الكي ما تتسبب في كسور في يدها وأصابعها.

وفي وقت لاتزال الجهات المعنية تحاول معرفة دواعي هذا العنف غير المبرر أكد لـ «عكاظ» خال الطفل علي الزهراني «أن تعذيب الطفل محمد من قبل والده لم يكن للمرة الأولى بل عدة مرات وبوسائل تعذيب مختلفة إما بالضرب أو بالكي.

وذكر الزهراني أن هذا الاعتداء على الأم والطفل قد وثق سابقا في محضر صلح قبل عامين في لجنة إصلاح ذات البين في منطقة تبوك حيث تعهد الأب أمام اللجنة بكف يده عن ضرب الأم وأبنائها لكنه لم يف بذلك وعاد إلى فعله بشكل مخيف في الآونة الأخيرة.

وقال الزهراني بحسب “عكاظ”: إنه فوجئ باتصال من جيران أهل الطفل بالمدينة المنورة في الثالث من رمضان المبارك بوجود الطفل ووالدته عندهم بعدما هربا من لهيب النار التي لطخ بها الطفل، مشيرا إلى أنه حين وصل إلى المدينة المنورة فوجئ بكسر يد أم الطفل من قبل الأب.

وبين أنه بعد ذلك سجل بلاغا في شرطة المدينة المنورة وتم القبض على الجاني وتوقيفه، مطالبا بالتدخل السريع.

في ذات الشأن أكدت مصادر مطلعة في شرطة منطقة المدينة المنورة أنه تم القبض على والد الطفل بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا من خال الطفل يفيد بتعذيب والد الطفل وكسر يد زوجته، مشيرا إلى أنه سيتم التحفظ على الجاني حتى يتم تحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات

ا
ام الياس عدد التعليقات : 23 منذ 9 سنة

لا يا شيخ ولو اش ما وصلت شقاوتهم ما توصل للكي بالنار
الظاهر انو انت الاب

A
AL-OMARI عدد التعليقات : 567 منذ 9 سنة

الله ﻻ يبلانا

A
AL-OMARI عدد التعليقات : 567 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

ح
حسن الزهراني عدد التعليقات : 242 منذ 9 سنة

مستحيل لا يوجد سبب يدفع الاب لفعل ما فعل !!! بصراحه بعض الاطفال شياطين …

ف
فتامين ((و)) عدد التعليقات : 2716 منذ 9 سنة

يعرض على مصحة نفسية
وربنا يشافيه
لو عقله موجود ما سوى اللي شفناه

الحمدلله الذي عافانا
الحمد لله الذي عافانا

إ
إبن جده عدد التعليقات : 116 منذ 9 سنة

هذي محاظره مو تعليق .

خ
خوخه عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل
أين الانسانية من هذا الأجرام

م
مختص عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

كثير هذي الايام المشاكل الزوجية وعدم الاستقرار الزواجي بأسباب عديدة ومنها انواع الادمان المختلفة مثل ادمان الزوج على المخدرات ، و الأدمان على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الزوج او الزوجة ، الادمان على الاسترحات من قبل الزوج في حياته قبل الزواج ومن ثم عدم التكيف على الحياة الزوجية والفصل بينها وبين الحياة السابقة ، تعدد الزوجات ، الجهل في فهم الدور داخل الأسرة من قبل الزوج والزوجة ، النظرة السطحية للحياة الزوجية وفهمها من جانب ضيق فقط واهمال باقي الجوانب ،وكل هالمشكلات يتم تحويلها وتوجيهها ومحاولة حلها بطرق غير سوية كتوجيه العنف ضد الاطفال ورغبة في الانتقام ولكن يجب على كل رجل وفتاة قبل الزواج او بعد الزواج يطرح على نفسه بعض الاسئلة ويحاول الاجابة عليها وذلك بالخلو مع نفسه :
1- لماذا انا اتزوج ؟ اذا كانت الاجابة عشان اعف نفسي فهي اجابة خاطئة اذا كانت غير مقرونه باجابات ثانية ! اذا كانت عشان اتخلص من كلمة عانس للبنت او كلام الناس للرجل طبعا اجابة خاطئة ! عشان الزوج يصرف علي او عشان الزوجة تصرف علي برضو اجابة اخاطئة ! عشان اتخلص من بعض الاشغال في البيت او اهرب من عنف الاب او الام برضو اجابة غلط ؟
2- ماهو مفهوم الزواج وماذا يعني ؟
3- ماهو الذي ممكن يتغير في حياتي اذا تزوجت ؟
4- هل اغير من نفسي اذا تزوجت اغير من اسلوب حياتي هل اسهر للفجر او للصباح في الاستراحة زي ما انا ؟ هل اذهب مع صديقاتي كل يوم واجلس معاهم للصباح ؟
5- ماهي المسؤوليات التي يجب ان اتحملها بعد الزواج ؟ ماهي واجباتي وماهي حقوقي ؟
6- كم عدد الاطفال الذين ممكن انجبهم ؟ واستطيع على رعايتهم وتربيتهم ؟ يجب ات تعرف حدود امكانياتك ؟

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل ………… الحمدالله الي الله ف عالي سماه عافانا من ماابتلي به هالادمي

اترك تعليقاً