الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

وفد عماني يزور المؤسسة العامة للخطوط الحديدية

منذ 9 سنة
0
2170
وفد عماني يزور المؤسسة العامة للخطوط الحديدية
الدمام

زار وفد عماني برئاسة الرئيس التنفيذي لقطارات عمان عبدالرحمن الحاتمي مقر المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في مدينة الدمام ، والتقى معالي الرئيس العام للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت.

وبحث الجانبان خلال اللقاء التعاون وتبادل المعلومات والإستفادة من خبرات المملكة في مجال نقل الركاب والبضائع عبر القطارات ، كما ناقشا الخطوات والجهود المبذولة لتنفيذ مشروع القطار الخليجي ، والسبل التي تسهم في إنجاح المشروع واستكماله في الموعد المستهدف.

وأوضح المهندس محمد السويكت أن مثل هذه اللقاءات مهمة لتبادل المعلومات والخبرات والتعاون في مجال النقل عبر القطارات والتنسيق في عدة مجالات تخدم البلدين وتسهم في الرفع من مستوى الجودة والسلامة في هذا القطاع المهم.

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لقطارات عمان عبدالرحمن الحاتمي أن زيارة الوفد العماني للمملكة العربية السعودية يأتي ضمن حرص السلطنة على الإستفادة من الخبرات الطويلة التي تتمع بها المملكة في مجال القطارات ، وفي ذات الوقت التنسيق مع المسئولين في المملكة بخصوص المراحل المقبلة الخاصة بقطار الخليج.

وكان الوفد العماني قد قدم عرضا مرئيا لمشاريع السكك الحديدية في سلطنة عمان الجاري تنفيذها والمزمع تنفيذها في مراحل عمل لاحقة وهي مشاريع عملاقة تربط معظم محافظات السلطنة ببعضها البعض كما وتربط السلطنة بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ضمن مشروع قطار الخليج .

وفي ختام الزيارة تبادل الجانبات الهدايا التذكارية.

التعليقات

اترك تعليقاً