الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

اللواء العويس يتفقد مراكز تصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين في منطقة عسير

منذ 9 سنة
1
2417
اللواء العويس يتفقد مراكز تصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين في منطقة عسير
أبها

قام مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس، اليوم، بجولة تفقدية على مراكز تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في جوازات منطقه عسير.

واطلع اللواء العويس خلال الجولة، على سير العمل في الأقسام التابعة لإدارة الوافدين، ومقر لجان التصحيح في جوازات المنطقة، وآلية تنفيذ التوجيه السامي الكريم باستمرار مهلة التصحيح حتى نهاية شهر شوال القادم، مبيناً أن الجولة تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تذليل كافة المعوقات أمام العاملين في مواقع التصحيح، والتأكد من سير عملية التصحيح وفق ما خطط له، لتحقق بذلك تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .

من جهة أخرى ، أوضح المتحدث الإعلامي بجوازات منطقة عسير أن العمل في مراكز التصحيح الخمسة المنتشرة في محافظات منطقة عسير (أبها ، خميس مشيط، ظهران الجنوب، بيشه، محايل عسير) مستمر طوال إجازة عيد الفطر المبارك ، مشيراً إلى أن العمل خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة الـعاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً حتى يوم الخميس الموافق 29 /9 /1436هـ ، ويستأنف العمل بعد ذلك يوم الإثنين الموافق 4 /10 /1436هـ.

وأبان آل هادي أن إدارة جوازات منطقة عسير أنهت في مراكزها الخمسة تصحيح وضع (39.691) يمنياً، حيث تم تصحيح وضع (12.458) يمنياً في مدينة أبها، و(11.678) يمنياً في محافظة خميس مشيط، و (4.118) يمنياً في محافظة ظهران الجنوب، و(3.555) يمنياً في محافظة بيشة، وأخيراً تم تصحيح وضع (7.882) يمنياً في محافظة محايل عسير، وصرف هوية الزائر لتمكنهم من التنقل والعمل وفق ما تقتضيه الأنظمة في المملكة .

وأكد المتحدث الإعلامي بجوازات منطقة عسير أن جميع مواقع اللجان تم دعمها بالكوادر البشرية والتجهيزات التقنية اللازمة لتلبية احتياجات المتقدمين ممن تنطبق بحقهم شروط الحصول على هوية زائر .

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

ياليت تمسكونهم وتردونهم اليمن يحاربون الحوثي وصالح بدل التبطح عندي هنا على باب المحلات والارصفة وعند الصرفات صرنا نتضايق من وجودهم ومن نظراتهم كلها حقد وحسد اذا جينا نشتري شي او نسحب فلوس من الصراف واذا تموا كذا فراح يسوون عصابات نهب وسلب للمواطنين عند الصرافات

اترك تعليقاً