الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

تواصل فعاليات وأنشطة حفل الأهالي ومهرجان صيف الشرقية

منذ 9 سنة
1
1723
تواصل فعاليات وأنشطة حفل الأهالي ومهرجان صيف الشرقية
الدمام

 

شهدت فعاليات حفل الاهالي ومهرجان صيف الشرقية في ثاني أيام العيد مساء أمس والمقامة على مسرح الصالة الرياضية الخضراء بحي الراكة بالدمام , تفاعل الجمهور مع العديد من الفنون والفعاليات التي قدمت في قالب من المتعة والتشويق والابهار.

وحققت المسرحية الكوميدية الهادفة أم خماس التي أقيمت على مسرح الصالة الخضراء , تفاعلا كبيرا من الحضور الكبير ، حيث قدمت الشخصية الكرتونية الشهيرة ام خماس عرضاً شهد تفاعلاً من جانب الأطفال، الذين استمتعوا بمجموعة من عروض الشخصيات الترفيهية الجميلة التي تركت علامات مميزة لديهم.

كما تفاعل الجمهور في عرض اوبريت “مجدك يا سلمان” حيث طالب كثير من الحضور الى اعادته ضمن فعاليات ثاني العيد وقد تغني الجمهور بالصالة الخضراء مع كلمات الاوبريت الحماسية ، وترديد كلمات الأوبريت التي تقول  ( دام عزك ياوطن ودام مجدك ياوطن ودام خيرك ياوطن حماك الله ياوطن شر الفتن وغدر الزمن ، والبسك الله ياخادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة على طول الزمن ، نعم تعيش ياوطن ويموت اعداك قهر وحسرة وندم ، نعم تعيش ياوطن وكل شعبك متماسكين بالايدي على طول الزمن).

وشهد عرض مسرحية السنافر استحسان الجمهور والاستمتاع بفقراتها الهادفة حيث قدمت القصة -المأخوذة من مسلسل السنافر الكارتوني- وسط قالب كوميدية.

كما أضاءت الألعاب النارية سماء المنطقة التي احتشد لمشاهدتها كثيرون، حيث انطلقت عند الساعة 9.30 مساء في محافظتا القطيف (الكورنيش) والخفجي (الكورنيش) عرضين للألعاب النارية بالإضافة إلى شاطئ نصف القمر عند التوقيت نفسه.

التعليقات

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

بالتوفيق ان شاء الله.

اترك تعليقاً