الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

الغملاس : يناقش مع مسؤولي هيئة السياحه تطوير الأنشطة والمشاريع السياحيه‎

منذ 9 سنة
0
2148
الغملاس : يناقش مع مسؤولي هيئة السياحه تطوير الأنشطة والمشاريع السياحيه‎
فايز الميلبي

عقد محافظ محافظة ينبع بالنيابه خالد بن محمد الغملاس اجتماعا مع مدير إدارة التطوير الاداري في الهيئة العامة للسياحه والتراث الوطني الدكتور يوسف اليوسف ، ومدير هيئة السياحه بينبع سامر بن علي العنيني.

وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة عددا من الأمور المتعلقة بالمشاريع والنشاطات السياحيه التي تشهدها المحافظة ، اضافة الى مناقشة الكثير من النقاط التي ستعمل على تطوير مشاريع السياحه والمواقع الأثرية في المحافظة.

كما تم الاطلاع على المشاريع المستقبليه للسياحه في المحافظة، وبحث سبل تطويرها بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقه للنهوض بالحركة السياحيه من خلال تقديم الدعم اللازم وتذليل الصعوبات التي قد تواجه تلك المشاريع .

وفي نهاية الاجتماع ، شدد محافظ محافظة ينبع بالنيابه خالد الغملاس على ان محافظ ينبع المهندس مساعد السليم يولي المشاريع السياحيه اهتماما كبيرا ،

مشيراً الى توفير الامكانات كافه سواء البنى التحتيه وغيرها من الأمور التي تمثل دعم وأضافه لما يخدم المحافظه وأهاليها.
واشاد بجهود هيئة السياحة في محافظة ينبع واهتمامها بالمشروعات السياحيه والاثريه بشكل عام ، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من جميع الجهات المعنية لتطوير تلك المشاريع.

وقال مدير هيئة السياحه والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر بن علي العنيني، ان ادارته تسابق الزمن لتطوير المواقع السياحيه في المحافظة ، مشيرا الى ان ينبع ستتحول الى مدينة سياحه على مستوى عال.

وأضاف أن الاجتماع الذي عقد يوم امس، ناقش عدد من الأمور الهامة المتعلقة بتطوير المشاريع السياحيه في المحافظة ، والخروج بخطة تهدف الى دعم البنية التحتيه ، من خلال وضع أهداف سيتم تحقيقها في المستقبل القريب.

يذكر ان محافظة ينبع شهدت خلال الفترة الماضية عدد من المشاريع السياحيه التي يعمل على تطويرها فرع هيئة السياحه والتراث الوطني بالمحافظة ، حيث تحظى تلك المشاريع بمتابعة رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ومتابعة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم.

التعليقات

اترك تعليقاً