الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

هيفاء حسين تغازل احلام عبر الانستغرام

منذ 9 سنة
3
4991
هيفاء حسين تغازل احلام عبر الانستغرام
الامارات

خلال إحياء احلام إحتفالات العيد ضمن مهرجان “ليالي دبي”، حرصت النجمة هيفاء حسين على الدخول الى الكواليس من أجل لقاء الفنانة الإماراتية وتهنئتها على هذا الحفل الناجح الذي حضرته، وقد نشرت صوراً عديدة من هذه اللحظات الودّية والقصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”.

هيفاء أشادت بأخلاق نجمة الخليج الأولى وتواضعها الكبير الذي يُظهر طيبة وحب في داخلها، وما يدفع الجميع إلى تقديرها رغم أنّ البعض يراها قاسية ومغرورة، وكتبت تعليقاً على إحدى الصور وقالت:

“يمكن صار لي 10 سنوات ما لاقيتها لكن يوم لاقيتها أمس ما تغيرت .. نفس التواضع والطيبة نفس الترحيب الحار واللي مليء بالحب والتقدير والاهتمام .. ما صارت بهالنجومية الا بموهبه وامكانيات وتواضع اكبر مما تتصورون.. وربنا وفقها لان افعالها كبيرة وقلبها اكبر .. ربي يوفقج يا ام فاهد وسعدت بلقائج وما عليج شر ان شاء الله”.

ثم أضافت: “مجموعه صور اول ما شافتني وخذتني بالاحضان صورت معاها ومع ولدي ما قدرت ما اعرضها لكم وتشوفون كم التواضع اللي في ام فاهد .. الله لا يغير عليج يا ام فاهد “.. يُذكر أنّ الفنانة البحرينية قد أطلّت في شهر رمضان المبارك ضمن مسلسل “لو اني اعرف خاتمتي” من بطولة عبد المحسن النمر، غازي حسين، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي وغيرهم… وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله وإخراج احمد المقلة.

هذا العمل التلفزيوني نافس العديد من الأعمال الخليجية وشاهده الجمهور العربي على مدار 30 حلقة، وقد تكلّمت عنه النجمة المعروفة وغاصت في كواليسه بالإضافة الى مواضيع عديدة أخرى، ضمن لقائها الأخير في برنامج “رد كاربت” الذي حلّت ضيفة فيه وتطرّقت الى أمور خاصة تتعلّق بعمليات التجميل وعلاقاتها الفنية مع الكثير من نجمات الخليج وأهل التمثيل والغناء.

التعليقات

ق
قاهر الظلم عدد التعليقات : 196 منذ 9 سنة

بس المفروض ياهيفاء ماتصورين مع رجال عيب عليكي ههههههههههههههه

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 9 سنة

اوهام البقره الضاحكه (( ملكة العبيد ))

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 9 سنة

الاخ احلام

اترك تعليقاً