الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

إغلاق مطعم بالخبر تسبب في تسمم 13 مواطن

منذ 9 سنة
1
1932
إغلاق مطعم بالخبر تسبب في تسمم 13 مواطن
الدمام

أغلقت بلدية محافظة الخبر مؤخرا مطعماً وفرضت عليه غرامة مالية 13 ألف ريال، وذلك إثر تسمم 13مواطن تناولوا وجبات من المطعم، أدت إلى دخولهم إلى المستشفى.

وقال عصام الملا رئيس بلدية محافظة الخبر في تصريح صحافي: “إن البلدية قامت فور وقوع الحادثة، بإغلاق المحل وإحالة كافة العاملين فيه للفحص الطبي، والتنسيق العاجل مع الأمانة، لعمل فحص شامل لمكونات المطعم.

وأشار إلى أنه تم رفع تقرير متكامل على لجنة استقصاء الوبائي في الوزارة، لافتاً إلى أن وزير الشؤون البلدية والقروية عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ أصدر قرار بتحميل المسؤولية كاملة للمطعم المتسبب في تسمم المواطنين”.

وأضاف الملا: “أن الوزير وجه بإغلاق المطعم لمدة شهر مع احتساب المدة السابقة ضمن فترة العقوبة الصادرة بالإغلاق، إضافة إلى تغريمه مبلغ 13 ألف ريال، بواقع 1000 ريال عن كل حالة، وكذلك التشهير بالمطعم، من خلال وضع لوحة “تشهير” (أغلق بسبب التسمم الغذائي” على واجهته)، إضافة إلى استبعاد العمال المصابين عن تداول الأغذية لحين التأكد من شفائهم وسلامتهم.

التعليقات

ن
ناقده ومتابعه عدد التعليقات : 1858 منذ 9 سنة

طيب ايش اسمه المطعم عشان ننتبه ونحذر ،، لانو بعد كم شهر بيرجع يفتحونه وكأن شي لم يكن ،، عادي كالعاده يقفلونه بس كم شهر ويرجع يجدد نشاطه

اترك تعليقاً