الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء25 سبتمبر

بالفيديو.. سيدة توثق اعتداء أحد الأشخاص على منزلها وسيارتها و تطالب بحمايتها

منذ 9 سنة
10
5627
بالفيديو.. سيدة توثق اعتداء أحد الأشخاص على منزلها وسيارتها و تطالب بحمايتها
تبوك

اتهمت سيدة بمحافظة ضباء شرطة المحافظة ، بالتقصير الأمني تجاه حمايتها وحماية منزلها وسيارتها، من مواطن قدمت فيه بلاغًا ولديها أدلة تثبت اعتداءه على ممتلكاتها الخاصة –بحسب قولها.

وقالت السيدة في تسجيل مصور، إنها تقدّمت ببلاغ لدى الشرطة تتهم فيه رجلًا رمى قارورة نار على منزلها وأشعل سيارتها، وأطلق على منزلها الرصاص مرة أخرى، ورغم معاينة الجهات الأمنية للمكان، وإعطائها اسم المتهم لهم، بعدما سجلت له من خلال كاميرات مراقبة موضوعة على منزلها، إلا أن المسؤولين –بحسب قولها- لم يتحركوا طوال مدة 45 يومًا.

أضافت السيدة، بأنها اشتكت في أكثر من مكان ولم يتحرك أحد, مناشدة في هذا الصدد الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بأن يحميها من ذلك الرجل، وأن يحقق لها الأمن والآمان في ذلك التقصير الأمني من جانب سلطات ضباء، على حد تعبيرها.

من جهتها تواصلت صحيفة تبوك مع المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان و أفاد بانه سوف يتم ارسال تصريح الشرطة حول الحادثة إلا أننا لم نتلقى أي رد حتى ساعة نشر الخبر.

التعليقات

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

لو عندها ارجال كان قصو رأسه هذي مهزله والشرطة نائمه

r
riyadhsh عدد التعليقات : 314 منذ 9 سنة

يمكن ولد ضرتها , الحقيقة البلد فوضى وحاميها حراميها

ا
القرشي عدد التعليقات : 3361 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

سواء كانت مواطنة او مقيمة لها كل الحقوق في حفظ دينها وعرضها واموالها وسلامتها من عبث الجبناء المجرمين الذين يروعون الأمنين ويعتدون على امنهم وامانهم وممتلكاتهم .
أبشري أختنا الكريمة سيأتيك الرد سريعآ وسينال هذا الجبان ومن يقف خلفه جزائه ولكن إياك ان تتنازلي عنه حتى لو قبل قدميك لا تأخذك فيه رحمة او شفقة لأنه حتمآ سيعاود إيذائك لو فعلتي ذلك حماك الله انت وابنائك منه ومن غيره .

ا
ابو فهد عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

الحمدلله احنا في بلد امان .وماصار هالشي الا
وفيه مشاكل بينهم
اكيد تعرضت لتهديد وحطت الكاميرات
وهذي مصريه بالاسكان الخيري

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 70946 منذ 9 سنة

هذا مجنون ومن المؤكد انه يعرفها واكيد فيه خلاف بينهم ثم من كلامها يبدو انها مصرية الجنسيه وبما ان الشرطه لم تتجاوب مع شكواها برغم انها اعطتهم اسم المتهم فمن المؤكد ان الفاعل مدعوم من قبل الشرطه . عنده واسطه

1
12345 عدد التعليقات : 1280 منذ 9 سنة

ابشري بالخير وحقك أن شاء الله مايضيع . ماقصرتي في تركيب الكاميرات وإحضار كافة الاثباتات ورجال الأمن بيجيبونه ويحاكمونه أن شاء الله .نسأل الله أن ينتقم منه

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

ماهي سعودية بس اللي كان يعتدي على السيارة لا هذا زول سعودي والله العالم يمكن فيه مشاكل بينهم والحقد اشتغل بس والله الوضع خطير طلقات رصاص المفروض المسؤولين ما يهملونها يعني تبونها تروح الروح وبعدين تفكرون تقبضون على الجاني ولا بعد هي عندها عيال على حسب كلامها الله يأخذ حقها ان شاء الله

ب
بابورابوشراع عدد التعليقات : 538 منذ 9 سنة

حقيقه لاحياة لمن تنادي لوكان هذا الفعل في مكان غير هذالمكان لقامت الدنيا ولم تقعد ولكن هذه المًرأه الضعيفه لاحول لها ولاقوه لذاتم تجاهل شكواها من قبل المعنيين بالأمر وهذايزيد المجرم جرأة على الظلم

م
معلمة وعندي خبرة بالحياة عدد التعليقات : 450 منذ 9 سنة

من كلامها ماهي مواطنة بس الله يأخذ حق المظلومين من الظالمين وينصرك على من ظلمك

ا
الانس والجن عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

اللهم عليك باالدواعش

اترك تعليقاً