الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ضبط استراحتين تستخدمان للطبخ في الخبر

منذ 9 سنة
2
2451
ضبط استراحتين تستخدمان للطبخ في الخبر
الخبر

ضبطت إدارة الخدمات ببلدية محافظة الخبر الاثنين استراحتين في العزيزية إحداهما تستخدم لطبخ الولائم والأخرى للمأكولات الخفيفة.

وقال عصام الملا رئيس البلدية، إن الاستراحة الأولى تستخدم كمطبخ لطبخ الولائم دون تصريح وتفتقر لكافة الاشتراطات الصحية وغير مستوفية لاشتراطات وسائل السلامة، وضبط فيها كميات كبيرة من اللحوم والأرز والمواد الغذائية.

وأضاف الملا أن الاستراحة الأخرى تستخدم في إعداد وطبخ المأكولات الخفيفة والبليلة في بيئة غير صحية ودون ترخيص، إضافة إلى سوء نظافة الموقع.

وأشار إلى أنه تم على الفور إغلاق الموقعين واتخاذ الإجراءات اللازمة وتطبيق النظام، مؤكداً أن البلدية لن تسمح أو تتساهل في اتخاذ كافة الإجراءات في كل ما قد يؤثر على صحة وسلامة المستهلكين.

ونوه الملا بأن إدارة الخدمات مستمرة في الحملات الرقابية والتفتيشية على المنشآت التجارية للتأكد من توفر كافة الضوابط المعمول بها، إضافة إلى رصد المخالفات في العديد من المواقع التي قد تستغل من قبل المخالفين كالمنازل الشعبية والاستراحات وغيرها واستخدامها بطرق غير نظامية، مثمناً تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات للوقوف عليها ومعالجتها بشكل فوري.

2015-08-11_182724

التعليقات

ع
عبادي الهلالي عدد التعليقات : 4532 منذ 9 سنة

هنيئا مريئا
لمن ياكل من يد العامله المستورده

ا
ابووونووواف عدد التعليقات : 214 منذ 9 سنة

ماعاد فيه لاذمه ولا ضمير

اترك تعليقاً