الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

لجنة الانتخابات الفرعية المحلية بحفر الباطن تتفقد المراكز الانتخابية

منذ 9 سنة
1
2386
لجنة الانتخابات الفرعية المحلية بحفر الباطن تتفقد المراكز الانتخابية
حفر الباطن

تفقدت اللجنة الفرعية المحلية للانتخابات البلدية في الدورة الثالثة بمحافظة حفر الباطن برئاسة رئيس اللجنة رئيس بلدية المحافظة نايف بن مناحي بن سعيدان اليوم , المراكز الانتخابية بالمحافظة , للاطلاع على الاستعدادات والتجهيزات بالمراكز الانتخابية .

وأوضح رئيس اللجنة نايف بن سعيدان أن اللجنة تشرف على 33 مركزاً انتخابياً بمحافظة حفر الباطن تشمل 24 مركزاً في حفر الباطن منها 18 للرجال و6 للنساء, وفي القيصومة مركزين للرجال ومركز للنساء, وفي الذيبية مركز للرجال ومركز للنساء, وفي الصداوي مركز للرجال ومركز للنساء, وفي السعيرة مركز للرجال ومركز للنساء .

وبين أن اللجنة قطعت شوطاً كبيراً في إكمال جولاتها على المراكز الانتخابية للتأكد من جاهزيتها بالعاملين إضافة إلى تركيب اللوحات الرئيسة والإرشادية في عدد من الأحياء على مسميات المراكز الانتخابية المحددة والدوائر الانتخابية الخاصة بها وأرقامها لاستدلال المواطن بأقرب مركز انتخابي , وذلك ضمن الخطة الإعلامية والتوعية التي تنفذها اللجنة على عدة مراحل لتواكب مراحل الحملة الانتخابية .

الجدير بالذكر أن محافظة حفر الباطن تصدرت مدن المنطقة الشرقية بأكثر من 20 ألف ناخب خلال الدورة الثانية من الانتخابات السابقة مما يجعلها تحظى في الدورة الحالية إلى مزيداً من المشاركة في ظل تنامي الوعي لدى المواطنين للمشاركات السابقة بتلك الانتخابات.

التعليقات

س
سكرتير ابو مناحي سابقا عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

هنياً لك بهذا الرجل يشهد الله بحكم عملي معه ولو ان الفتره لا تتجااوز 9 شهور ولكن الرجل جداً نزيه ويخاف الله ..وعملي ويحب النجاح
رجل يستحقونه اهل الحفر ولو ان الرجل مكانه اعلى من كذا بدون قصور في الحفر واهلها…

اترك تعليقاً