الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

اختتام فعاليات مهرجان العسل الدولي الـثامن في الباحة

منذ 9 سنة
0
1972
اختتام فعاليات مهرجان العسل الدولي الـثامن في الباحة
الباحة

اختتمت أمس فعاليات مهرجان العسل الدولي الـثامن في منطقة الباحة، الذي نظمته جمعية النحالين التعاونية في الباحة خلال الفترة من 15 – 26 من شهر شوال الجاري بمشاركة 50 عارضاً من داخل المملكة وخارجها، في متنزه غابة رغدان.

وتخلل الحفل الختامي لهذه المناسبة، كلمة لرئيس جمعة النحالين التعاونية بالباحة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد الخازم، نوه فيها باهتمام ودعم سمو أمير منطقة الباحة للمهرجان، الذي شهد تنفيذ العديد من الفعاليات المنوعة شملت عرض مختلف أنواع العسل بالمنطقة بمشاركة دولية، إلى جانب الأنشطة والبرامج المنوعة التي استهدفت الأسرة والطفل، معرباً عن شكره لإمارة الباحة وللراعي الرسمي للمهرجان هيئة السياحة والتراث الوطني، ولجامعة الباحة ولوزارة الزراعة ولجميع الرعاة والداعمين للمهرجان الذين أسهموا في نجاح فعالياته.

وأشاد بما قدمه المواطن علي المجدوعي من دعم للمهرجان تمثل في وضع جائزة لأفضل عسل معروض بالمهرجان، مثمناً جهود جميع اللجان العاملة والمنظمة للمهرجان، بعد ذلك قدمت فرقة المندق للفنون الشعبية لون العرضة التي تفاعل معها الحضور.

وفي ختام الحفل قام مدير عام إدارة الشؤون الزراعة بالمنطقة المهندس سعيد جار الله الغامدي ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد الخازم، بتكريم الرعاة والداعمين للمهرجان والإعلاميين .

التعليقات

اترك تعليقاً