الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء26 يونيو

رسالة وأمنية مؤثرة لوالد الشهيد الشمراني عقب دفن ابنه(فيديو)

منذ 9 سنة
1
9851
رسالة وأمنية مؤثرة لوالد الشهيد الشمراني عقب دفن ابنه(فيديو)
متابعات

وجّه والد الشهيد عبدالرحمن الشمراني رسالة مختصرة ومؤثرة عقب دفن ولده الذي وافته المنية أمس (السبت) جراء إصابته بمقذوفات عسكرية من الأراضي اليمنية.

وأكد الشمراني خلال مقطع مصور تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي أن استشهاد ولده وهو يدافع عن دينه ووطنه أمر يدعو للفخر والاعتزاز، متمنيا أن يتم قبوله رغم كبر سنه ويسير إلى الجبهة مجاهدا ومدافعا عن وطنه.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قد أعلن عن تعرض إحدى نقاط حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان لقذائف عسكرية وإطلاق نار من داخل الأراضي اليمنية عصر أمس (السبت)، ما تسبب باستشهاد الشمراني.

التعليقات

و
والنعم مليون عدد التعليقات : 390 منذ 9 سنة

الله يرحم ولدك البطل وونعم مليون فيك وفي كل من يدافع عن الوطن ولا هي غريبه ولا مستغربه وحرب الخليج الأولى خير شاهد عندما فتحوا باب التطوع الكل بلا إستثناء تطوع وأصبحت معسكرات التدريب مليانه بالشباب وكبار السن لدرجة أنه لم يعد هناك ملابس عسكريه فكان المتطوعون يلبسون ملابس رياضيه ويذهبون للتطوع والتدريب … لن ننسى تلك الأيام أبداً …
قرأت في أكثر من تعليق عتب على الشباب اليمني المتواجد هنا وهو عتب في محله فأنتم أولى بالدفاع عن بلادكم وكلكم صحة ونشاط وسليمي الحواس .

اترك تعليقاً