الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

وكيل إمارة منطقة جازان يتفقد محافظة الخوبة

منذ 9 سنة
0
3791
وكيل إمارة منطقة جازان يتفقد محافظة الخوبة
جازان

قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن اليوم, بجولة تفقدية لمحافظة الحرث, وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

واستهل وكيل الإمارة الجولة بزيارة مقر محافظة الحرث حيث التقى محافظ الحرث مبارك بن سحمان السبيعي ومديري الجهات الحكومية والأمنية ومشايخ المحافظة, وبحث معهم احتياجات المحافظة الخدمية والأمنية ووضع الخطط والآليات اللازمة.

إثر ذلك قام وكيل إمارة المنطقة بزيارة لمستشفى الحرث العام تجول خلالها والحضور على أقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها لأبناء المحافظة وأفراد القوات المسلحة وحرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي بالمحافظة والتقى عددا من المرضى والمراجعين للمستشفى.

وشملت الزيارة مواقع إحدى الوحدات التابعة للقوات المسلحة بالمحافظة التقى خلالها قائد الوحدة واستمع لشرح مفصل عن مهامها والأعمال التي تقوم بها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

وعبر وكيل إمارة منطقة جازان في تصريح له في ختام الزيارة عن سعادته بمشاركة أفراد حرس الحدود والقوات العسكرية ومختلف الجهات الحكومية العاملة بمحافظة الخوبة عملهم , مطمئناً الجميع على سلامة الأوضاع بمحافظة الحرث وجميع المحافظات والمراكز الحدودية بالمنطقة.

ونوه بالجهود الأمنية التي تبذلها مختلف الجهات للتصدي للمتسللين إلى حدود المملكة ودحرهم وفي مقدمة تلك الجهات الجيش السعودي وحرس الحدود وغيرها من الجهات الأمنية التي تعمل على تهيئة المواقع وتجهيزها والاستعداد لكل الظروف للقيام بواجب الذود عن حياض الوطن في كل مكان وكل زمان على ثرى هذه البلاد الطاهرة.

وأشار لما تحظى وحظيت به المنطقة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ونائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لكل ما فيه خير الوطن وضمان أمنه واستقراره وراحة ورفاهية مواطنيه.

وأكد في ختام تصريحه أهمية التعاون بين الأهالي ومختلف الجهات, مشيداً بتجاوب وتعاون مشايخ القبائل في منطقة جازان والأهالي لكل ما فيه تحقيق الخير والفائدة والصالح العام.

التعليقات

اترك تعليقاً