الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

مفتي المملكة يروي موقفاً لوالدته عندما كان طفلاً يكشف عطفها وفضلها (فيديو)

منذ 9 سنة
5
6103
مفتي المملكة يروي موقفاً لوالدته عندما كان طفلاً يكشف عطفها وفضلها (فيديو)
الرياض

كشف مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ عن موقف لأمه معه عندما كان طفلاً، يدل على ما للأمهات من فضل على أبنائهن، نظير عطفهن وحنانهن البالغ على الأبناء.

واستذكر آل الشيخ خلال استضافته ببرنامج “نور على الدرب” أنه بأحد الأيام خلال طفولته وفي فصل الشتاء خرج إلى المسجد مسرعاً للحاق بحلقة القرآن وهو يرتدي ثوباً رقيقاً، مشيرا إلى تفاجئه بوالدته تلحقه إلى المسجد لتُلبسه ثوباً ثقيلاً يقيه برودة الطقس.

جاء ذلك خلال إجابة المفتي على سائل أراد معرفة كيف تكون صحبة الوالدين كما أوصى النبي صلى الله عليه وسلم، وبخاصة الأم لما لها من فضل على الأبناء.

التعليقات

م
مدمن شاي عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

رحمك الله يا شيخنا الجليل آل الشيخ يا علامه لعصر يا إمام العلماء ورحم الله أم حملتك وانجبتك اشهد بالله انها جابت وافلحت يوم جابت ومثلك قليل من تلده النساء اي والله أطال الله عمرك ومتعك بالصحة والعافيه وخدمة الإسلام والمسلمين

ر
رااايق عدد التعليقات : 13201 منذ 9 سنة

نعم .. للأسف حسافه !!!

ا
اصايل عدد التعليقات : 157 منذ 9 سنة

والله بعض اﻻمهات حسافه تكون ام

ع
علي67 عدد التعليقات : 61 منذ 9 سنة

ايه اميرك

ا
اخصائية معالجة بشر حظهم من الانسانية الاسم فقط : حنان البويبينة عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

رحمة بعض الامهات تفوق الوصف ولاننكر فيه امهات قلوبهاحجر ,, امهات سعوديات يعتمد تربيتهن تخلف عيال وبنات والعيال تربيهم لنفسها والبنات مالها اي علاقة فيهم سوى ان البيت الواحد هو من يجمعهم فقط تتعامل مع بناتها انها ولدتهن فقط وبيتزوجن مجرد مايكبرن يعني مالها علاقة فيهن لاقبل زواجهن ولا بعد زواجهن ,,, وهالشي ماقلته من خيال بل قصص واقعيه شفتها بعيني

اترك تعليقاً