الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

الأمير مشاري بن سعود يستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية(صور)

منذ 9 سنة
0
2262
الأمير مشاري بن سعود يستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية(صور)
الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه في الإمارة اليوم ، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالدكتور السدحان ، مثمناً سموه الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة لخدمة المواطنين ، في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بآلية تطوير الخدمات الاجتماعية في المنطقة التي تقدمها للمواطنين من خلال مختلف الإدارات والجهات والمراكز التابعة لها.

من جانبه عبر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية ، عن سعادته بالزيارة وما استمع إليه من توجيهات من سمو أمير منطقة الباحة ، تهدف إلى تطوير خدمات الشؤون الاجتماعية بالمنطقة ، منوهاً ما يلقاه فرع الوزارة والجهات التابعة لها في الباحة من اهتمام ودعم من سموه الكريم.

وفي ختام اللقاء تسلم الأمير مشاري بن سعود ، تقرير ملتقى الأسر المنتجة الأول الذي نظمته منطقة الباحة ، على مدى ثمانية أيام خلال شهر ذو القعدة من العام المنصرم 1435هـ ، وضم 64 جناحاً للأسر المنتجة، و12 جناحاً للرعاة و3 أخرى للوزارات المشاركة ، إلى جانب مشاركة أمانات العاصمة المقدسة، والمدينة المنورة، وجازان، وجدة والباحة ، وجناح المشروع الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية «بارع» الذي استضاف 50 حرفياً من داخل وخارج المنطقة .

حضر الاستقبال مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الباحة احمد العاصمي ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد الزهراني ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

DSC_2414

DSC_2425

DSC_2431

DSC_2440

التعليقات

اترك تعليقاً